العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

متقاعد وأب لأربعة أبناء يفوز بجائزة المليونير الفوري من حساب "الهيرات"

عبدالكريم بوجيري يسلم الفائز شيك جائزة المليونير الفوري في حساب الهيرات
عبدالكريم بوجيري يسلم الفائز شيك جائزة المليونير الفوري في حساب الهيرات

كشف بنك البحرين والكويت عن اسم الفائز بالجائزة التي كان ينتظرها الجميع، وهي جائزة المليونير الفوري من حساب الهيرات، الذي يعتبر حساب ادخار فريد من نوعه يقدم فرصاً مثيرة لزبائنه للفوز بجوائز قيمة مع تشجيعهم في ذات الوقت على الادخار.

وقد أقيم حفل التسليم على شرف الفائز محمد الملا حيث حضي باستقبال ومعاملة مميزة في فندق الفور سيزونز – خليج البحرين، بدءاً من اصطحابه مع عائلته من منزله بسيارة ليموزين همر، وقد تفضل الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري، بتقديم شيك مليون دولار أميركي للفائز وشكره على اختيار بنك البحرين والكويت. حضر حفل الاستقبال أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك وممثلو وسائل الإعلام.

وأجري السحب على الجائزة التي تبلغ قيمتها مليون دولار أميركي نقداً، صباح يوم الأربعاء (27 يناير/ كانون الثاني 2016) تحت اشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، شفيع البلوشي، وبحضور عدد من كبار المسئولين في البنك.

وكان محمد خليفة أحمد الملا، الفائز المحظوظ، وقد تم الإعلان عن فوزه ليصبح بذلك ثالث مليونير فوري من حساب الهيرات منذ ان تم رفع قيمة الجائزة قبل ثلاث سنوات لتصبح قيمتها مليون دولار.

محمد الملا، المتقاعد وأب لأربعة أبناء، قد تلقى مكالمة هاتفية من الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري، ليعمله عن الخبر السار بعد عملية السحب مباشرة.

وقال محمد الملا: "لم أصدق الخبر عند سماعه! فقد اعتقدت انها دعابة من احد أصدقائي! فهي جائزة لا تصدق"!.

"لا استطيع أن أعبر عن مدى سعادتي وامتناني للبنك لهذه الفرصة التي أتاحها لي. أود أيضاً شكر مدير الفرع الذي أقنعني أن أضع مدخراتي في حساب الهيرات. وإلا فإني لم أكن احلم بمثل هذه الجائزة ومفاجئة غير متوقعة"!.

وعندما سئل عن خططه لهذه الجائزة التي ستغير حياته، قال محمد الملا: "سأدعم مشروع أبنتي لتصميم الأزياء وبالتالي تحقيق احلامها العملية، وسأستثمر هذه الجائزة أيضاً في تطوير مشروعي في استشارات الموارد البشرية الذي اسسته بعد تقاعدي".

وتحدث الرئيس التنفيذي للبنك، عبدالكريم بوجيري، أثناء حفل تسليم الجائزة قائلا: "يسرنا تقديم أكبر جائزة نقدية في البحرين بقيمة مليون دولار للسنة الثالثة على التوالي. وحيث تم تصميم جوائز الهيرات تحديداً بهدف تغيير حياة الفائزين للأفضل وتمكينهم من تحقيق أحلامهم وأحلام عائلاتهم. وبهذه المناسبة السعيدة، أحب ان ابارك محمد الملا بهذا الفوز الكبير وحظ أوفر لجميع مدخري الهيرات في السحوبات المقبلة المبهرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

اقرأ ايضاً