العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

"الحداد موتورز" و"سيتي ليمو" يدشنان خدمات تاكسي "مرسيديس-بنز" الفخمة

أثناء تدشين خدمة تاكسي مرسيدس-بنز الفخمة
أثناء تدشين خدمة تاكسي مرسيدس-بنز الفخمة

دشنت وكالة الحداد موتورز رسمياً خدمة سيارات الأجرة الأكثر فخامة في البحرين بالتعاون مع سيتي ليمو، وذلك في حفل التسليم الرسمي بحضور عدد من شخصيات الحداد موتورز وسيتي ليمو.

ويعد هذا الحدث الأول من نوعه، إذ لم يسبق لسيارات مرسيديس-بنز دخول شبكة المواصلات في مملكة البحرين. ومن المقرر أن يخدم الأسطول الجهات التجارية والسياحية على حد سواء، وذلك في أجواء من الفخامة والرفاهية بأسعار معقولة. كما تم فتح أبواب الخدمة للراغبين في زيارة المملكة العربية السعودية.

وتختلف خدمة التاكسي الجديدة عن نظيراتها على الساحة في مملكة البحرين، إذ تتمتع مركبات مرسيديس-بنز بأحدث المرافق والتقنيات للكافة أنواع الزبائن، إضافة إلى خدمات الاتصال بالانترنت عبر الشراكة مع فيفا للاتصالات. هذا وتشتمل كل مركبة على شاشات تلفاز عالية الجودة في المقصورة الخلفية لكي يتمكن الركاب من الاتصال بالانترنت مباشرة وقضاء أشغالهم الكترونياً على الطريق في أجواء راقية ومريحة.

في هذا السياق، أعرب فريق الحداد موتورز عن افتخارهم بالإنجاز وبتقديم رفاهية وأناقة مرسيديس-بنز إلى قطاع جديد من الزبائن، وذلك على لسان المدير العام للوكالة، غريم نيوبورت: "تشتهر مرسيديس-بنز بإضفاء أجواء الفخامة على مركباتها. نأمل عبر هذا المشروع بتقديم وسيلة مواصلات مريحة وراقية لجميع زبائننا الكرام، ونعيد بذلك تعريف قطاع المواصلات العامة بالتعاون مع شركة سيتي ليمو".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً