العدد 4914 - الجمعة 19 فبراير 2016م الموافق 11 جمادى الأولى 1437هـ

الوزير حميدان يلتقي السفير الهندي ويثمن العلاقات المتميزة بين البلدين

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين ألوك كومار سينها، وذلك أمس الأول الخميس (18 فبراير/ شباط 2016) بمكتبه بالوزارة.

وفي بداية اللقاء، أعرب السفير الهندي عن بالغ شكر وتقدير بلاده لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لحرص سموه على تطوير العلاقات التاريخية بين البحرين والهند في المجالات كافة.

وأشار السفير الهندي إلى أن مشاركة وفد مملكة البحرين في «مهرجان ومنتدى صنع في الهند»، في مدينة مومبي مؤخراً تنفيذاً لتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء، بتكليف وزير العمل والتنمية الاجتماعية ترؤس وفد مملكة البحرين المشارك في هذا الحدث المهم، حملت الكثير من المعاني والدلالات التي تجسد على أرض الواقع ما يؤمن به من حرص واهتمام نحو تعزيز التعاون مع جمهورية الهند الصديقة.

كما قدم السفير الشكر إلى وزير العمل والتنمية الاجتماعية على مشاركته القيمة في هذه الفعالية التي أسهمت في تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين، وفتحت مجالات واسعة لتبادل الآراء والخبرات بين الطرفين في المجالات الصناعية والعمالية وبما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

وبهذه المناسبة، أكد حميدان أن مملكة البحرين، حكومة وشعباً، تثمن عالياً العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط البلدين الصديقين، منوهاً بما تشهده هذه العلاقات من تطور ونماء في مختلف المجالات، وفي مقدمتها مجالات العمل والحماية الاجتماعية.

واستعرض حميدان والسفير الهندي أبرز نتائج مشاركة وفد مملكة البحرين في «مهرجان ومنتدى صنع في الهند»، مؤكداً أن هذه المشاركة تعكس حرص حكومة مملكة البحرين على الاستفادة من التجارب العالمية الناجحة في مجالات التنمية الصناعية.

العدد 4914 - الجمعة 19 فبراير 2016م الموافق 11 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً