العدد 4913 - الخميس 18 فبراير 2016م الموافق 10 جمادى الأولى 1437هـ

بطولة الأردن: قمة الوحدات وشباب الأردن تنتهي من دون أهداف

فرض التعادل السلبي نفسه على قمة المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم بين الوحدات حامل اللقب وشباب الأردن، اليوم الجمعة (19 فبراير/ شباط 2016)، على استاد عمان الدولي.

وحافظ الوحدات على صدارة اللائحة رافعا رصيده إلى 26 نقطة، مقابل 25 لشباب الأردن الثاني الذي بفارق الأهداف عن الفيصلي.

وحافظ الفريقان على سجلهما خاليا من الخسارة في مرحلة الإياب، إذ كان الوحدات فاز في الجولتين الماضيتين على الأصالة 1-صفر وعلى كفرسوم 5-1، فيما فاز شباب الأردن على الرمثا 3-صفر قبل تعادله مع الأصالة 1-1.

وأهدر فريقا الفيصلي والأهلي فرصة انتزاع الصدارة من الوحدات، بتعادل الأول مع الأصالة 1-1 على استاد الأمير محمد بالزرقاء، وخسارة الثاني أمام مضيفه ذات رأس 1-صفر على استاد الأمير فيصل في مدينة الكرك.

في المباراة الأولى، أنهى الفيصلي الشوط الأول أمام الأصالة متقدما بهدف ياسين البخيت من ركلة جزاء (13)، قبل أن تستقبل شباكه هدف التعادل في الشوط الثاني عن طريق اللاعب انس الصوص.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 25 نقطة منفردا بالمركز الثالث ومستغلا خسارة الأهلي أمام ذات رأس بهدف سجله شريف النوايشة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وجمدت الخسارة رصيد الأهلي عند 24 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع ذات رأس رصيده إلى 15 نقطة تقدم بها مؤقتا إلى المركز التاسع.

ويلعب السبت في ختام المرحلة الجزيرة مع البقعة والحسين مع كفرسوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً