العدد 4911 - الثلثاء 16 فبراير 2016م الموافق 08 جمادى الأولى 1437هـ

غوارديولا يقطع وعدا لبايرن ميونيخ بعدم تعاقده مع لاعبيه

قطع المدرب الحالي لنادي بايرن ميونيخ الألماني بيب غوارديولا وعداً إلى إدارة ناديه بأنه لن يتعاقد مع أي من لاعبي الفريق عقب انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "ستار" التي أوردت الخبر، فالجميع يعلم بأن الاسباني بيب غواردويلا هو من أكثر المعجبين بالثنائي الهجومي في النادي البافاري توماس مولر وروبيرت ليفاندوفيسكي، وهما اللذان يلعبا في ذات المركز الذي يتطلع النادي الانجليزي لتعزيزه في ظل الاعتماد الرئيسي على مهاجم الفريق الأرجنتيني سيرجيو اغويرو.

إلا انه غوارديولا لن يتمكن من التفاوض مع هذين اللاعبين أو التوصية بالتعاقد مع احدهما نظراً للاتفاق الأدبي مع إدارة بايرن ميونيخ. إلا انه ما قد يساعد الاسباني في مهمته الانجليزية القادمة وهو الميزانية المفتوحة التي منحت له والصلاحيات الكاملة لإجراء أي انتدابات أو تعاقدات يراها مناسبة لتحسين وضع الفريق على المستوى المحلي والأوروبي.

ملاك مانشستر سيتي يرون في غوادريولا بأنه الخيار الأفضل للفريق في المواسم المقبلة للمنافسة والحصول على احد الألقاب الأوروبية التي لم يتمكن الفريق من الحصول عليها، فضلاً عن الألقاب المحلية التي يرون بأنه الطريق الأفضل للفريق ليكون احد أهم الفرق الأوروبية في المواسم القادمة.

الجدير بالذكر بأن الاسباني بيب غوارديولا كان قد رفض تجديد عقده مع ناديه الحالي بايرن ميونيخ في ظل رغبة شديدة لخوض تجربة جديدة في الملاعب الانجليزية وتحديدا مع نادي مانشستر سيتي إذ تم الإعلان عن التعاقد الرسمي مع السيتيزين في أوائل شهر فبراير/ شباط الماضي في عقد يمتد لثلاث مواسم وبأجر يعتبر الأعلى في العالم حالياً كمدرب، وليكون خلفا للتشيلي مانويل بيليغريني الذي وجدت إدارة مانشستر سيتي بأنه قد منح الفرصة الكاملة مع الفريق في المواسم الثلاث الماضية، وحقق نجاحات نسبية خصوصا في المنافسات المحلية، إلا انه لم يتمكن من الوصول بالفريق إلى احد الألقاب الأوروبية التي تتطلع لها إدارة النادي وجماهير الفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً