العدد 4911 - الثلثاء 16 فبراير 2016م الموافق 08 جمادى الأولى 1437هـ

"بناغاز" تشارك في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط السادس عشر لتآكل المعادن

أثناء زيارة الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز إلى جناح الشركة
أثناء زيارة الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز إلى جناح الشركة

شاركت شركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) في فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط السادس عشر لتآكل المعادن الذي أقيم في الفترة من 8 إلى 11 فبراير/ شباط 2016 والذي افتتحه الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز، أحمد علي الشريان، نيابة عن راعي المعرض بتنظيم من جمعية المهندسين البحرينية وبالتعاون مع الجمعية الأميركية لمهندسي التآكل "فرع السعودية" والهيئة الوطنية النفط والغاز، داء ذلك تحت رعاية وزير الطاقة، عبدالحسين بن علي ميرزا.

وخلال زيارة الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز، أحمد الشريان، ممثل راعي المعرض إلى جناح الشركة، كان في استقباله الرئيس التنفيذي، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، وعدد من كبار المسئولين في الشركة، حيث اطلع سعادته على إنجازات الشركة في مجالات السلامة والصحة المهنية والبيئة ومشاريع المسئولية الاجتماعية. وعلاوة على ذلك، حصول الشركة على العديد من الجوائز من منظمات مرموقة في مجال السلامة والصحة والبيئة إضافة إلى جوائز ستيفي الدولية.

وقد أعرب سعادته عن سروره بهذه الإنجازات التي تعكس المكانة البارزة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها الشركة على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي مشيدا في الوقت ذاته بجهود العاملين فيها متمنيا للشركة مزيدا من التطور والازدهار.

من جهة أخرى، فقد تم تكريم الشركة ضمن الشركات الراعية للمؤتمر، حيث تسلم درع التكريم نيابة عن الشركة المدير العام للشئون الإدارية والمالية، محمد الحوسني، من الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز، أحمد علي الشريان، ممثل راعي المعرض تقديرا لمساهمة الشركة في دعم هذا الحدث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً