العدد 4911 - الثلثاء 16 فبراير 2016م الموافق 08 جمادى الأولى 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى خليفة راشد سالم العبسى، والد كلٍّ من: بشار ومحمد، وشقيق كلٍّ من: زهير وإبراهيم وعلي وعبدالعزيز وعبدالرحمن ومحمد، عن عمر ناهز 72 عاماً. تقبل التعازي للرجال في منزل رائد بن أحمد العبسي بالحد: رقم 2035 طريق 943 مجمع 109، وللنساء في منزل المتوفى بالحد: رقم 187 شارع أحمد بن ماجد - مجمع 110 مقابل مدرسة أسماء ذات النطاقين.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج طاهر محمد حسين الشيخ حسن، والد كلٍّ من: المرحوم علي والمرحوم محمد وحسن وإبراهيم وجعفر، وسيوارى جثمانة الثرى اليوم (الأربعاء) عند الساعة 8:30 صباحاً في مقبرة الخارجية بسترة. تقبل التعازي للرجال في مأتم دار الحسين في منطقة الخارجية بجزيرة سترة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شهربان آدم علي قاهر، زوجة الحاج عبدالله سلمان، وأخت كلٍّ من: عادل وعقيل وقاهر وغازي وفيصل وعلي وعباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم السادة في المالكية، وللنساء في مأتم الإمام الرضا(ع) في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زليخة عبدالعزيز ناصر، والدة كلٍّ من: ناصر سلمان حمزة ناصر وعبدالله، وأخت كلٍّ من: محمد وعبدالله وفيصل وحسن وعلي وأكبر. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الصادق بمنطقة داركليب.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة محمد حسن حسين شجاعي، ابنة أخ كلٍّ من: علي وعباس وجلال ونعيمة وآسيا وبدرية. تقبل التعازي للرجال في مأتم خدارسون بالقضيبية، وللنساء في مأتم أم غريب بجدعلي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالحميد عبدالوهاب المعلم، والد كلٍّ من: جعفر ويوسف وعلي وزكريا والمرحوم ياسين وأحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجفير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد علي أحمد السنابسي، والد كلٍّ من: عبدالجبار وفؤاد وعلي رضا وعبدالغفور ومفيز ومنير، (من منطقة الدير).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة سلمى علي عاشور، أخت كلٍّ من: يوسف وعبدالأمير (من منطقة كرزكان).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4911 - الثلثاء 16 فبراير 2016م الموافق 08 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:46 ص

      إنا لله و إنا إليه راجعون

      الذين إذا اصابتهم مصيبه قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمه و أولئك هم المهتدون.
      الله يرحم موتانا و موتاكم آمين

اقرأ ايضاً