العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

الحبس 3 أشهر بدلاً من 6 للمتهمة بضرب شرطي وشرطية في «جو»

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

15 فبراير 2016

عدّلت محكمة الاستئناف العليا الحكم الصادر ضد ليلى عبدالنبي من حبسها نصف سنة إلى 3 أشهر بواقعة ضرب شرطي وشرطية بجو.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ بأنه أثناء تواجد الشرطية في مكان الزيارات في سجن جو حضرت المتهمة لزيارة أخيها وآخر وحدث خلاف بين سالفي الذكر وبعض أفراد الشرطة وقامت إدارة القسم بمنع الزيارات إليهم وكان شخصان متواجدين مع المتهمة وقد طلب منهم نائب عريف الخروج إلى قاعة الانتظار وقاموا بالتوجه للقاعة.


3 أشهر بدلاً من نصف سنة لـ «ليلى» بواقعة ضرب شرطي وشرطية بجو

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف

عدلت محكمة الاستئناف العليا الحكم الصادر ضد ليلى عبدالنبي من حبسها نصف سنه الى 3 أشهر بواقعة ضرب شرطي وشرطية بجو.

وحضرت بجلسة الحكم المحامية فضيلة سهوان منابة عن المحامية نجلاء باقر، اذ تقدمت الحاضرة بمرافعة طلبت في نهايتها ببراءة موكلتهم.

وكانت النيابة العامة وجهت الى ليلى عبدالنبي انها في (10 مارس/ اذار 2015) تعدت على شرطية ونائب عريف عضوي قوات الأمن العام بأن اعتدت على سلامتهما دون ان يفضي ذلك الى مرضهما أو عجزهما عن أعمالهما الشخصية مدة تزيد عن عشرين يوما.

وتعود تفاصيل القضية بورود بلاغ من مركز شرطة الرفاع الشرقي بانه في يوم 10 مارس/ اذار2015 بانه وأثناء تواجد الشرطية في مكان الزيارات في سجن جو في تمام الساعة العاشرة والنصف حضرت المتهمة لزيارة اخيها وآخر وحدث خلاف بين سالفي الذكر وبعض أفراد الشرطة وقامت إدارة القسم بمنع الزيارات اليهم وكان متواجدا شخصان مع المتهمة وقد طلب منهم نائب عريف الخروج الى قاعة الانتظار وقاموا بالتوجه للقاعة.

وبعد ذلك حاول أحد الحاضرين الخروج من القاعة فطلب منه الرجوع للقاعة حتى يصدر أمر من الضابط، الا ان الشخص المعني (أخو المتهمة) لم يستمع للشرطي وفي تلك الأثناء حضرت المتهمة برفقة والدتها وأخيها الأصغر وبعد ذلك قام اخوها بدفع أهله لخارج القاعة وكان يصرخ بصوت مرتفع وبدأت عليه حالة تشبه الصرع فقام الشرطة بإغلاق باب الزيارات وحاولوا الإمساك به فقامت المتهمة بضرب نائب عريف بيدها على رأسه، فقامت الشرطية بتهدئتها وحاولت سحبها للخارج فقامت بضربها على وجهها وكتفها فقام أخوها بسحبها للخارج وطلب منها عدم ضرب الشرطية.

ومن بعدها توجهوا الى مكتب الشرطة وقامت المتهمة بحمل طاولة وحاولت رميها على الشرطة النسائية المتواجدين في المكتب ومن بعدها حملت كرسيا وحذفته على الارض مما أدى الى إتلاف المكتب.

العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً