العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ

شركة إبراهيم خليل كانو ترعى ملابس منتخب الشباب

حصل منتخب الشباب لكرة القدم على رعاية شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، وذلك للمباريات والمنافسات الودية القادمة للمنتخب.

وتعتبر هذه الخطوة ضمن البرنامج التسويقي للمنتخبات والفعاليات التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم والتي يسعى من خلالها الاتحاد لتسويق ملابس المنتخبات الوطنية التي كانت في بدايتها وضع إعلانات شركة بن فقيه على ملابس المنتخب الأول والآن يأتي دور منتخب الشباب.

يذكر أن رعاية شركة إبراهيم خليل كانو للأحمر الشاب تأتي من منطلق حرص الشركة على تحمل المسئولية الوطنية، وتحقيق الشراكة المجتمعية لدعم البرامج الشبابية والرياضية بالمملكة.

من جانبه، ثمن مدير منتخب الشباب لكرة القدم الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة دعم شركة إبراهيم خليل كانو للمنتخب، مؤكداً أن هذا الدعم يعكس حرص واهتمام الشركة بتطوير وارتقاء الحركة الرياضية والشبابية بالمملكة، بما ينعكس على تحقيق الفرق والمنتخبات الوطنية النتائج والإنجازات بمختلف المحافل والمشاركات الخارجية.

وبدوره أكد عضو مجلس الإدارة للشئون الإدارية في شركة إبراهيم خليل كانو، طلال فؤاد كانو على حرص الشركة الدائم على دعم النشاطات المجتمعية، وخصوصاً الرياضية الشبابية، متمنياً للمنتخب التوفيق والنجاح.

خالد بن سلمان
خالد بن سلمان

العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً