العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

شركة إبراهيم خليل كانو ترعى ملابس منتخب الشباب

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

حصل منتخب الشباب لكرة القدم على رعاية شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين وذلك للمباريات والمنافسات الودية المقبلة للمنتخب.

وتعتبر هذه الخطوة ضمن البرنامج التسويقي للمنتخبات والفعاليات التي ينظمها الإتحاد البحريني لكرة القدم والتي يسعى من خلالها الاتحاد لتسويق ملابس المنتخبات الوطنية التى كانت في بدايتها وضع اعلانات شركة بن فقيه على ملابس المنتخب الأول والآن يأتي دور منتخب الشباب.

يذكر أن رعاية شركة إبراهيم خليل كانو للأحمر الشاب تأتي من منطلق حرص الشركة على تحمل المسئولية الوطنية، وتحقيق الشراكة المجتمعية لدعم البرامج الشبابية والرياضية بالمملكة.

من جانبه، ثمن مدير منتخب الشباب لكرة القدم الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة دعم شركة إبراهيم خليل كانو للمنتخب، مؤكدا أن هذا الدعم يعكس حرص واهتمام الشركة تطوير وارتقاء الحركة الرياضة والشبابية بالمملكة، بما ينعكس على تحقيق الفرق والمنتخبات الوطنية النتائج والإنجازات بمختلف المحافل والمشاركات الخارجية.

وقال خالد بن سلمان: "نعتز ونقدر رعاية ودعم شركة إبراهيم خليل كانو لمنتخب الشباب، حيث تعتبر هذه الشركة أولى شركات القطاع الخاص التي تقدم الدعم للمنتخب والتى تعتبر حافز لبقية الشركات الوطنية المساهمه في دعم القطاع الرياضي بالشكل المناسب"، مؤكدا تقديره لدعم ومتابعة رئيس الاتحاد الشيخ على بن خليفة آل خليفة القريبة والتى تساهم في تسهيل مهمة الجهاز الفني والإداري للمنتخب، موجها الشكر والتقدير لرئيس ووأعضاء مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو، متمنيا للشركة المزيد من التقدم والنجاح، متطلعا في الوقت ذاته من باقي شركات ومؤسسات القطاع الخاص المساهمة كذلك بدعم المنتخب.

وبدوره أكد طلال فؤاد كانو عضو مجلس الادارة للشؤن الادارية في شركة ابراهيم خليل كانو على حرص الشركة الدائم على دعم النشاطات المجتمعية وخصوصاً الرياضية الشبابية متمنياً للمنتخب التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً