العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

6 أشهر لمتهم سرق أموال «حدّاد» بسوق واقف

قضت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة، برئاسة القاضي جابر الجزار وأمانة سر حسين حماد، بحبس شاب 6 أشهر مع النفاذ بتهمة سرقة أموال حداد آسيوي في سوق واقف.

وتشير التفاصيل إلى أن الآسيوي تقدم ببلاغ إلى الشرطة قال فيه، أنه فوجئ خلال نومه هو وشقيقه في الغرفة الموجودة أعلى المحل، بشخص غريب يقف في الغرفة، فأفاق وسأله عما أدخله إلى المكان، فتلعثم قليلا ثم قال إنه جاء ليرى تصميمات أقفاص الطيور، ثم عاد ليقول: تصميمات أقفاص الكلاب، فطلب منه النزول معه إلى المحل، لأن هذه غرفة للنوم فقط.

وقال الحداد إنه طلب من هذا الشخص الوقوف مكانه قليلا حتى يخرج من الحمام الخاص بالمحل، وبعد دقائق خرج ليجده مرة أخرى على السلم المؤدي إلى غرفة النوم، فساوره الشك وطلب منه النزول وعرض عليه نماذج الأقفاص فلم يعجبه شيء وانصرف خارجا من المحل.

وأضاف إنه صعد بعد ذلك إلى غرفة النوم مرة أخرى، ليجد شقيقه قد استيقظ وأخبره أن 300 دينار قد سرقت من حافظة نقوده التي كان قد وضعها على صندوق بالغرفة، كما سرق منها أيضا بطاقات شخصية وبنكية، فأدرك أن الشخص الذي دخل عليهما هو من سرقها، فأسرع ليبحث عنه قبل أن يبتعد عن المكان، وفوجئ به داخل محل لمواد البناء وعندما أمسك به اكتشف أنه كان يسرق من المحل، وكان ممسكا بمئة دينار.

وفي تحقيقات النيابة العامة، اعترف المتهم بما نسب إليه، ووجهت إليه تهمة السرقة.

العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:59 ص

      اااقولهااا

      القصة اشبه بالمغامرة
      بل هي اشبه بالخيال
      ولا ندري ويش السالفة ويه هالبنغالية
      كل يوم قصة وكل يوم سالفة

اقرأ ايضاً