العدد 4907 - الجمعة 12 فبراير 2016م الموافق 04 جمادى الأولى 1437هـ

اتحاد الكرة يطلع على خطط القناة الرياضية لمسابقة كأس الملك

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع عضوا مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا ورئيس لجنة التسويق عارف المناعي بحضور الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل مع المسئولين في القناة الرياضية برئاسة رئيس القناة فواز شمسان والمخرج حمد رمضان وذلك لمناقشة الخطة الإعلامية التلفزيونية الخاصة بتغطية مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية لكأس الملك.

وجاء الاجتماع بناء على توجيهات رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بعد اجتماعه مع مدير إدارة وسائل الإعلام بهيئة شئون الإعلام يوسف محمد.

واستعرض المجتمعون الخطط السبيلة للتغطية المميزة من القناة الرياضية، إذ أكد الأمين العام بالاتحاد حسن إسماعيل أن القناة الرياضية شريك إعلامي أساسي بتغطية كافة النشاطات الرياضية وخصوصاً الخاصة بكرة القدم، مشيراً إلى أن كأس الملك لها مكانتها الخاصة في الجانب الإعلامي واتحاد الكرة على ثقة تامة بالتغطية المميزة من القناة الرياضية عبر كوادرها الشابة التي أبهرت المتابعين ببرامجها المميزة في الفترة الماضية.

وأوضح إسماعيل أن اتحاد الكرة سيمد يد العون للقناة الرياضية، عبر كوادر اللجنة الإعلامية لتسهيل عملية التغطية التلفزيونية للقناة، مشيراً إلى أن الموسم الماضي قدمت القناة الرياضية برامج متنوعة وتغطية إعلامية رائعة للحفل الختامي لكأس الملك.

من جانبه، أكد رئيس القناة الرياضية فواز شمسان أن القناة حريصة على إخراج الكأس الغالية بصورة مميزة ومغايرة عن البطولات الأخرى خصوصاً أن المسابقة تحمل أسم عاهل البلاد، مبيناً أن القناة بدأت بوضع خطتها الإعلامية وعرضتها على مسئولي اتحاد الكرة، وقدم جزيل شكره وتقدير لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على الدعم اللامحدود الذي يقدمه اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الإدارة للقناة الرياضية.

وأوضح شمسان أن هناك برامج خاصة للدور نصف النهائي سيتم الكشف عنها في الأيام القليلة المقبلة، إضافة إلى استوديو تحليلي سيرافق مباراتي الدور نصف النهائي، فضلاً عن برامج خاصة ومتنوعة للمباراة النهائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً