العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

"ضد عقارب الساعة" فعالية لدعم مشاريع الأطفال المصابين بمرض السرطان

المنامة - روتراكت البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تقيم روتراكت البحرين، جزء من منظمة الروتاري الدولية، فعاليتها الخيرية تحت شعار "ضد عقارب الساعة "، يوم الجمعة (11 مارس / آذار 2016)، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً في فندق ومنتجع البندر. 
وذكرت روتراكت البحرين، أن ريع "ضد عقارب الساعة" سيخصص لدعم الأطفال المصابين بالسرطان. وروتراكت البحرين هو الامتداد الشبابي لأندية روتاري السلمانية، المنامة والعدلية. وتعد هذه الأندية من الداعمين لمشاريع التنمية الاجتماعية في البحرين التي تهدف لترويج ثقافة "العطاء من دون مقابل". وقال رئيس اللجنة المنظمة للفعالية محمود  المهري: "تعود فعالية ضد عقارب الساعة هذا العام مع مجموعة من الألعاب الجديدة والتحديات الجسدية والعقلية التي صممها روتراكت البحرين خلال الأشهر  الماضية". وأضاف "تأمل روتراكت البحرين  من خلال الدعم المالي  المقدم من قبل الرعاة والفرق المشاركة إلى  دعم مشاريع الأطفال المصابين بالسرطان. وتجدر الإشارة إلى أن الروتراكت بالشراكة مع نادي روتاري المنامة قد تعهدوا مؤخراً بالمساهمة في تجديد قسم الأورام بمجمع السلمانية الطبي".
وتعتبر فعالية ضد عقارب الساعة احتفالية عائلية متعددة الأنشطة، ستتضمن برامج وألعاباً ترفيهية لمختلف الأعمار، الرسم على الوجوه والعروض الموسيقية، وسيكون التسجيل في الفعالية مقتصراً على الفرق المدعومة من قبل الشركات أو النوادي أوالجامعات مقابل رسوم تسجيل رمزية بمقدار 100 دينار للفريق. كما وسيظل باب الرعاية والتسجيل مفتوحاً أمام الراغبين في المشاركة في هذا الحدث الخيري حتى  (29 فبراير/ شباط 2016). وعلى الراغبين بالمشاركة أو الرعاية الإتصال بروتراكت البحرين  عبر (rotaractclubbahrain@gmail.com)  أو 39628383.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً