العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

"جنة دلمون المفقودة" تقيم المعرض الثالث للسيارات والدراجات النارية

تقيم جنة دلمون المائية المعرض الثالث للسيارات والدراجات النارية" وذلك بالتعاون مع البحرين للسيارات ويقام المعرض في 26 فبراير/ شباط الجاري على ساحات مواقف سيارات جنة دلمون المفقودة الواسعة الواقعة داخل محيط جنة دلمون الخصب والمفعم بالحيوية تحت عنوان واجهة دلمون المعمارية.

ويعود المعرض الآن في سنته الثالثة، ليوفر هذا الحدث الرائع للضيوف فرصة الاقتراب من أكثر من 100 من السيارات والدراجات الإبداعية، والكلاسيكية التي صنعت بطريقة فنية في تفصيلاتها إضافة لتوفير الفرصة للتواصل مع العارضين واستكشاف شغفهم وأفكارهم حول هذه السيارات.

إنه ليوم مثالي للاحتفال بسياقة السيارات الإبداعية، إضافة لعروض السيارات والمركبات التجارية، من سيارات السيدان والسيارات الرياضية الرائعة والكلاسيكية على حد سواء.

كما ستقام مسابقة خاصة حيث سيتم الحكم على المركبات خلال فترة المعرض ضمن ثلاث فئات من سيارات السيدان والسيارات الرياضية ذات 4 و6 و8 اسطوانة لكل منها.

وبهذه المناسبة قال منظم البحرين للسيارات، كامل ابودريس: "إن جنة دلمون المفقود تعد مكانا رائعا فقد نظمنا الكثيرمن معارض السيارات المختلفة، ولكن نحن نحب دائما العودة إلى هنا إلى جنة دلمون المفقودة. لقد لاقا العرضيين السابقين نجاحا كبيرا مع وجود أكثر من 2000 من الحضور المتزايد في كل عام حيث المساحة مساحة الضخمة التي توفر منطقة يوما متكاملا مفعم بالمتعة والذي بالتأكيد سجعل جميع عشاق السيارات في حالة سعادة".

واضافة الى عروض السيارات، سيعج المكان بالأنشطة العائلية ومتعة كبيرة للاطفال حيث البازارات المفتوحة في الهواء الطلق، والقلاع النطاطة، والرسوم على الوجوه، ومناطق التنزه العائلية، والكثير من المواد الغذائية والمرطبات التي ستقدمها مجموعة مختارة من المطاعم فيمعرض سيارات جنة دلمون.

ومن جهتها قالت المدير الاتصالات في جنة دلمون المفقودة، كريستينا فولجنسيو: "قبل افتتاح موسمنا التاسع، يسعى المتنزه المائي لفتح مقراته للمجتمع بأكمله وخصوصا أولئك الذين يسعون للتمتع بيوم للأسرة الكبيرة في الخارج في بيئة توفر خلفية فريدة لصورة مثالية متنوعه، وكبيرة لتحقيق أقصى استفادة من هذا الطقس الجميل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً