العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

"الخيرية الملكية" و "تنمية المرأة البحرينية" يتعاونان في رعاية الأيتام

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

وقعت المؤسسة الخيرية الملكية اتفاقية تعاون مع جمعية تنمية المرأة البحرينية تختص ببرنامج "أُمنية"، ضمن حرصها على المشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع تأكيداً لرسالة المؤسسة الإنسانية، بتقديم الدعم للأيتام المكفولين بما يضمن لهم حياة أفضل.

ووقع الاتفاقية كل من الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد ورئيس جمعية تنمية المرأة البحرينية الشيخة لبنى بنت عبدالله آل خليفة.

ويأتي توقع هذه الاتفاقية رغبة من المؤسسة الخيرية الملكية في تحقيق الشراكة المجتمعية مع المؤسسات العامة والخاصة والأفراد في مملكة البحرين، لتوفير الرعاية الاجتماعية والنفسية والأكاديمية التخصصية المتميزة للأيتام والأرامل.

ويعتبر برنامج "أُمنية" أحد برامج جمعية تنمية المرأة البحرينية الاجتماعية الهادفة، يعمل على تمكين الأيتام و تعليمهم مهارات الحياة الأساسية واتخاذ القرارات الايجابية، وتعزيز شخصياتهم الاجتماعية من خلال مجموعة من البرامج والفعاليات الهادفة.

حضر توقيع الاتفاقية مدير إدارة خدمات العملاء بدر علي قمبر ورئيس مركز الإرشاد أمينة آل بن علي، إلى جانب مشرفة البرنامج الشيخة هالة بنت علي آل خليفة وأعضاء مجلس إدارة جمعية تنمية المرأة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً