العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

نادٍ صيني يريد جعل التركي توران أغلى لاعب في العالم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

لا تزال الأندية الصينية تسعى لضم البعض من أفضل اللاعبين في العالم، فبعد إبرام صفقات خيالية خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، على غرار الكولومبي جاكسون مارتينيز من أتلتيكو مدريد الإسباني (42 مليون يورو) والبرازيلي تيكسيرا من شاختار دونيتسك الأوكراني (50 مليون يورو) فإنّ متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني التركي اردا توران، أصبح الهدف المقبل لأحد الفرق الصينية.

وقد أفادت صحيفة "خبر تورك" التركية، أنّ إحدى الأندية الصينية على استعداد لدفع 100 مليون يورو للتعاقد مع لاعب نادي برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، اردا توران ما قد يجعل من نجم منتخب تركيا بمثابة أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين.

ولم تذكر الصحيفة التركية اسم النادي الصيني، ولكنها ذكرت أنّها علمت من مصدر مقرب من أردا توران أن إحدى أندية الدوري الصيني لكرة القدم قد تقدمت بعرض ضخم للاستفادة من خدمات لاعب "البارسا".

وكانت الصحافة الاسبانية، قد كشفت، في الأيام القليلة الماضية، عن تلقي العديد من لاعبي الدوري الإسباني لعروض مغرية من أندية صينية، على غرار ما ذكرته صحيفة "آس" عن تقدم إحدى الفرق بعرض بقيمة 20 مليون لنادي سيلتا فيغو ضد ضم النجم نوليتو، وهو المبلغ الذي يمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

يُشار أنّ "الميركاتو" الشتوي في الصين لم يُغلق بعد، ولا يزال مستمراً إلى غاية شهر فبراير/ شباط الجاري، تحسباً لانطلاق الموسم الجديد في هذا البلد في شهر مارس/ آذار القادم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً