العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

أكثر من 30 جريحاً في انقلاب حافلة في الولايات المتحدة

أصيب أكثر من 30 شخصاً بجروح في حادث حافلة كانت تقل ركاباً من نيويورك إلى كازينو في ولاية كونيتيكت (شمال شرق الولايات المتحدة)، حيث انقلبت ظهر الإثنين (8 فبراير/ شباط 2016) على جنبها على الطريق السريع الذي كان زلقاً بسبب الثلوج، كما أعلنت الشرطة.

وقالت الشرطة في رسالة تلقتها وكالة فرانس برس إنه قرابة الساعة 12:15 انقلبت الحافلة على جانب الطريق السريع قبل مسافة قصيرة من مدينة ماديسون، وأن الحافلة كانت تقل 70 راكباً أصيب أكثر من 30 منهم بجروح، ولكن حياة أي منهم ليست في خطر. وأظهرت صور للحادث نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الثلوج تغطي جانباً من الطريق السريع.

وأوضحت الشرطة أن حوالي 30 راكباً تمكنوا من الخروج لوحدهم من الحافلة، في حين اضطر الباقون للخروج بمساعدة طواقم الإسعاف التي نقلت المصابين بجروح طفيفة إلى ماديسون، في حين نقل الباقون إلى مستشفيي ييل نيو هيفن والقديس رافاييل.

واقتصر الحادث على الحافلة دون أي سيارة أخرى، وقد وقع قبل حوالي 50 كم من وصول الركاب إلى مقصدهم وهو كازينو "موهيغان صن" الذي تديره قبيلة موعيغان، إحدى قبائل الهنود الأميركيين. وألغيت إثر الحادث جميع رحلات الحافلات التي كان مقرراً أن تنطلق من نيويورك وجوارها إلى الكازينو، كما أعلن الأخير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً