العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

بشارة يتوّج بسباقي "جونيور ماكس كارتينغ" على حلبة البحرين

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

حقّ للسائق طلال بشارة أن يحتفل مرتين في نهاية عطلة الأسبوع الماضية حين فاز بكلا سباقي الجولة الثالثة من تحدي روتاكس موجو ماكس البحرين للموسم الرياضي 2015/2016 والتي أقيمت فعالياتها على حلبة البحرين الدولية للكارتينغ بالصخير.

وأمن اليافع طلال ثنائية جيدة في منافسات فئة "الجونيور كلاس" من البطولة.

ولحساب الفئات الأخرى فاز سمو الشيخ محمد بن حمد آل خليفة في السباق الثاني من فئة الـ "الماكس"، فيما تقاسم عبدالله بن هندي وأحمد إبراهيم الانتصار في الجولة الخامسة من بطولة البحرين SWS سبرينت للموسم 2015/2016.

وتأتي سباقات بطولتي الروتاكس موجو ماكس وSWS سبرينت التي احتضنتها حلبة البحرين الدولية للكارتينغ، ضمن النسخة الجديدة من بطولة البحرين للكارتينغ (BKSC).

وبالعودة إلى منافسات الروتاكس موجو ماكس فئة الجونيور فقد دخل بشارة في صراع مباشر مع زيد عدي لحصد الفوز، ففي السباق الأول أنهى طلال 11 لفة بزمن إجمالي 10 دقائق و56.239 ثانية متفوقاً بفارق 1.969 ثانية عن زيد، والذي أنهى السباق ثانياً.

وفي السباق الثاني، تمكن بشارة من توسيع الفارق إلى 3.798 ثانية مع وصوله إلى خط النهاية.

وعلى الصعيد الآخر، سجل سمو الشيخ محمد انتصاراً جيداً في السباق الثاني، وفعلياً لم يواجه سموه منافسة تذكر خلال الفعالية مع عدم بدأ الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة للسباق.

ولسوء الحظ، لم يستطع كلا السائقين سمو الشيخ محمد والشيخ عيسى من إنهاء السباق الأول. فقد خرج الشيخ محمد من السباق بعد سبع لفات، فيما انسحب الشيخ محمد بعد ثلاث لفات لفقط.

وفي سباق السودو سبرينت كانت البطولة لعبدالله بوهندي الذي استطاع التغلب على 15 منافس انطلقوا معه في السباق. بوهندي خطف المركز الأول بتألق واضح وبفارق لفة عن أقرب منافسيه صاحب المركز الثاني خالد الساعي.

وحقق المركز الثالث في السباق بدر بسلار بفارق 0.337 ثانية فيما جاء في المركزين الرابع والخامس السائقين محمد مطر وأحمد إبراهيم على التوالي. وأكمل السائقين سامي فافر، بدر المبارك ولؤي ملاس المراكز الثمانية الأولى.

وفي السباق الثاني أعتلى السائق أحمد إبراهيم العتبة الأعلى من منصة التتويج خاطفاُ درع الفوز بعد انتصار جاء زمنه 13:27.366.

واستمتع إبراهيم بفارق 4.201 أمام فافر، فيما جاء المبارك ثالثاً بفارق 4.327 ثانية. وعجز مطر مرة أخرى من اعتلاء منصة التتويج باحتلاله المركز الرابع فيما جاء بسلار في المركز الخامس والساعي سادساً ويوسف كريمي سابعاً وعبدالله بوهندي في المركز الثامن.

وبعد الاثارة التي شهدتها كلا البطولتين، استلم الفائزون جوائزهم خلال مراسم التتويج لتختتم بها منافسات يوم مليء بالاثارة والتحدي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً