العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ

ناصر وخالد بن حمد يستقبلان حمدان بن محمد ويشيدان بمشاركة فرسان الإمارات

تغطية - المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لالعاب القوى قائد اسطبلات الخالدية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لدى وصوله المملكة للمشاركة في سباق كأس جلالة الملك للقدرة.

كما كان في الاستقبال رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة.

ورحب ناصر بن حمد بحمدان بن محمد في بلده الثاني مملكة البحرين مؤكدا أهمية مشاركة فرسان دولة الإمارات العربية المتحدة في سباق كأس جلالة الملك للقدرة الأمر الذي سيعطي السباق طابعا فنيا إضافيا.

ووضع ناصر بن حمد، حمدان بن محمد بن راشد في صورة الاستعدادات لانطلاقة اهم السباقات في موسم القدرة البحرينية والإجراءات التي اتخذها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة واللجان العاملة في سبيل إبراز السباق بالصورة التنظيمية المتميزة.

وأشاد سموه بالعلاقات الأخوية المميزة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات، مؤكداً سموه ترحيب البحرين بمشاركة فرسان الإمارات العربية المتحدة في سباق كأس جلالة الملك بقيادة حمدان بن محمد حيث تؤكد هذه المشاركة حرص الجميع على إنجاح هذا السباق.

ومن جانبه، أعرب حمدان بن محمد عن تقديره البالغ إلى ناصر بن حمد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدا على العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات وخاصة الرياضية منها.

واشار حمدان بن محمد أن مشاركة فرسان دولة الامارات العربية المتحدة الى جانب اشقاءهم من مملكة البحرين ستشكل مكانا خصبا للتنافس وابراز ما وصلت اليه رياضة القدرة في البلدين من تطور ونماء، مؤكدا حرص فرسان الامارات على المشاركة الفاعلة في السباق والذي يحمل اسم غاليا على الجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً