العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ

الرماية تحصد الذهب وتألق بحريني في «أم الألعاب»

تأهل فتيات الطاولة للدور قبل النهائي في دورة الألعاب للسيدات

تتويج البطلات
تتويج البطلات

الشارقة - الوفد الإعلامي 

04 فبراير 2016

حقق فريق فتيات نادي البحرين للرماية ثلاث ميداليات ملونة في انطلاقة منافسات هذه اللعبة ضمن دورة الألعاب الرياضية للأندية العربية الثالثة والمقامة حالياً في إمارة الشارقة بعد مستويات رائعة قدمتها اللاعبات سواء على المستوى الفردي أو على مستوى الفرق.

ونالت اللاعبة المتألقة موزة بوجيري ذهبية مسابقة الفردي منافسات 10 أمتار مسدس هوائي، فيما جاءت زميلتها عائشة هلال في المركز الثاني والميدالية الفضية، وعلى مستوى الفرق نال نادي البحرين للرماية الميدالية الذهبية بعد تصدر المسابقة، وضم الفريق كل من موزة عبدالرحيم بوجيري، عائشة هلال، مريم الغرير ودولة يعقوب.

وسيتم تتويج فتيات نادي البحرين للرماية صباح اليوم بالميداليات الذهبية في الساعة العاشرة، وبعدها تبدأ مسابقة 25 متراً بندقية و10 أمتار وستشهد المسابقة تنافساً خاصة من فرق البحرين والإمارات والكويت والجمهورية اليمنية وسلطنة عمان.

تألق أم الألعاب

من جهة أخرى، واصلت فتيات نادي الحالة نتائجهن المتميزة في مسابقة ألعاب القوى بعدما حققت المتسابقة نورة جاسم الميدالية الذهبية في مسابقة قذف القرص وجاءت البحرينية بسمة عبدة في المركز الثالث والميدالية البرونزية، وفي مسابقة الوثب العالي فازت المتسابقة البحرينية منى جهاد بالميدالية البرونزية وجاءت الإماراتية علياء الحمادي في المركز الثاني والجزائرية كثرى عرار في المركز الأول، فيما حققت العداءة إيمان عيسى الميدالية الفضية في سباق 400 متر حواجز، وفي سباق 400 م فازت العداءة البحرينية أمينة يوسف بالمركز الأول والميدالية الذهبية، كما حققت العداءة دليلة عبدالقادر الميدالية الذهبية أيضاً في سباق 1500 متر.

وفي سباق 3000 متر موانع فقد حققت البحرينية جاست نتاين الميدالية الذهبية وحورية الورد من اليمن المركز الثاني، واحتلت اليمنية راوية شلبي المركز الثالث، كما حقق فريق التتابع لمسافة 400 متر المركز الأول والميداليات الذهبية بكل جدارة وتكون الفريق من زينب عبدالحسين، وإيمان عيسى، وأمينة يوسف، وبشيرة شريفة.

الطاولة تتأهل

طاولة البحرين إلى الدور قبل النهائي تأهل فريق نادي البحرين إلى الدور قبل النهائي من مسابقة كرة الطاولة بعد الفوز المستحق على فريق نادي سيدات الشارقة بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء بعد لقاء سيطر فيه فتيات البحرين على أجواء المباراة.

وكان فريق نادي البحرين قد تغلب أيضاً على فريق نادي جدة الأخضر السعودي بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء ليتصدر الفريق المجموعة الثانية بدون أي خسارة.

وفي لعبة كرة السلة خسرت فتيات نادي النجمة البحريني مباراتهن الأولى أمام فريق الأولمبيك الجزائري بنتيجة 64 مقابل 59، وكان الربع الأول قد انتهى بتفوق الأولمبيك بنتيجة 19 مقابل 7، وكذلك الربع الثاني بنتيجة 28 مقابل 24، والثالث أيضاً بنتيجة 44 مقابل 41.

فرحة الفوز
فرحة الفوز

العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً