العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

خالد بن حمد يعتمد مشاركة 5 دول وفريق خالد بن حمد ببطولة MMA للهواة في مهرجان #يلا_رياضة

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

اعتمد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشاركة 5 دول عالمية، هي: أميركا، أوكرانيا، فلسطين، الكويت، والبحرين بالإضافة لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة، وذلك ببطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة للعام 2016، التي ستقام يوم السبت 6 فبراير/ شباط الجاري، متزامنة مع المهرجان الرياضي "#يلا_رياضة" الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة في مدينة عيسى الرياضية.

وأكد خالد بن حمد أن هذه البطولة تأتي تنفيذا للاستراتيجية التي وضعناها، والتي تهدف لاتساع رقعة هذه الرياضة على المستوى الإقليمي والعربي، بما يحقق الانتشار الواسع لهذه الرياضة، التي أصبحت محط اهتمام كبير من قبل الشباب.

وأضاف أن هذه البطولة هي باكورة البطولات والبرامج التي سيتم تنظيمها خلال هذا العام، بالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة، والتي تأتي ضمن الشراكة مع الوزارة وتهدف لتطوير وارتقاء رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية.

وأشار خالد بن حمد إلى أن الدعم سيتواصل للشباب الممارس لهذه الرياضة بما يسهم بتطور قدراتهم وإمكاناتهم، والذي له الأثر الإيجابي خلال مشاركاتهم بمختلف المحافل والبطولات الدولية، والذي يسهم بتحقيقهم النتائج الإيجابية في تلك المشاركات.

 

التحضيرات على قدم وساق لإطلاق الحدث

رفعت اللجنة المنظمة لبطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة حدة التحضيرات وذلك استعدادا لإقامة منافسات البطولة. إذ قامت اللجنة بتهيئة الموقع عبر تركيب حلبة النزالات، وتخصيص استاند تعريفي بالفريق والرياضة.

 

البحرين تستقبل المقاتلين وغدا الفحص الطبي والوزن

يتوافد غدا (الجمعة) على البحرين المقاتلين الذين سيشاركون ببطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة. إذ ستشهد المنافسات مشاركة 40 مقاتلا من 4 دول هي: الكويت، فلسطين، أميركا وأوكرانيا والبحرين، وسيجري المقاتلون غدا (الجمعة) الفحص الطبي وغد السبت الوزن الرسمي الخاص بنزالات البطولة.

 

عروض مصاحبة للبطولة

وستشهد البطولة إقامة عروض مصاحبة بالاستاند الخاص للبطولة، والتي تتضمن استعراض من المقاتلين المشاركين بهذا الحدث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً