العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ

ناصر بن حمد يوجه الفرسان والمدربين بالفريق الملكي لتحقيق أفضل النتائج

مدربو الفريق الملكي: نتطلع الى تحقيق المراكز الأولى في السباق الكبير

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تحضيراته الجادة لانطلاقة كأس عاهل البلاد للقدرة والذي سينطلق يوم السبت القادم بمشاركة كبيرة من الفريق الملكي والاسطبلات المحلية وفرسان دولة الامارات العربية المتحدة حيث شارفت التحضيرات على الانتهاء مع اقتراب موعد إقامة السباق الاغلى في موسم القدرة.

وشارف الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على الانتهاء من كافة الترتيبات الإدارية الفنية اللازمة لإنجاح السباق من كافة النواحي وابرازه بالصورة المتميزة نظرا للاسم الغالي الذي يحمله السباق وذلك وفقا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والذي شدد على أهمية أن يبادر فرسان الفريق الملكي والاسطبلات المحلية بتقديم افضل النتائج لأثراء مسيرة السباق الذي يعد الأقوى في سباقات القدرة بالموسم المحلي.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن سباق جلالة الملك يتوقع أن يشهد النجاح الكبير، خصوصا وأن اللجان العاملة حريصة كل الحرص على الانتهاء من كافة الأمور الخاصة بالتنظيم الجيد من خلال توفير كل متطلبات النجاح وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة انه على ثقة تامة بقدرات فرسان الإسطبلات المحلية والفريق الملكي على تحقيق النتائج الايجابية والمتميزة في هذا السباق الغالي والمثير والقوي، وتوقع سموه منافسة قوية ومميزة وصعبة في هذا السباق الهام والكبير، خصوصا مع المشاركة الواسعة لأبرز الفرسان من الفريق الملكي وفرسان الإسطبلات المحلية، مؤكداً سموه أن فرسان البحرين لديهم الحرص على التواجد والمشاركة في هذه البطولة الغالية على قلوبهم لتحقيق أفضل المراكز والنتائج كما عودونا دائما.

 الفريق الملكي جاهز للسباق

أكد مدير الفريق الملكي لسباقات القدرة خالد أحمد حسن جاهزية الفريق الملكي للمشاركة في منافسات البطولة، وأشار لرغبة الفريق في مواصلة الظهور القوي في منافسات جميع البطولات والسباقات، مشيرا إلى توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الظهور بالصورة الحقيقية لفرسان البحرين والفريق الملكي.

وأشار بأن التدريبات التي يشرف عليها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جاءت ايجابية وكشفت عن استعداد الفريق البحريني وجاهزيته لدخول منافسات سباق العموم مؤكدا بأن المعنويات عالية من اجل تحقيق أفضل النتائج.

وأكد أن الفريق يسعى إلى العمل على الوصول إلى الأهداف التي وضعها الفريق الملكي للمرحلة الحالية وجميع المراحل القادمة، فضلا عن الحفاظ على الفورمة المعهودة التي تبقي الفريق الملكي في أجواء المنافسة وتحقيق المراكز المتقدمة في جميع جولات السباقات المحلية والدولية والخارجية.

وعبر عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد على اهتمامهما المتواصل ودعمهما الكبير لجميع الفرسان ومتابعتهما الدائمة لآخر استعدادات الفرق والفرسان.

وتوقع خالد أحمد أن يكون التنافس في السباق قويا ومثيرا، وأن المنافسة ستكون شديدة في جميع المراحل خاصة في ظل المشاركة المرتقبة من فرسان الفريق الملكي والاسطبلات المحلية إضافة الفرسان من الاسطبلات الخارجية مشيرا الى ان الفريق الملكي سيسعى الى تأكيد ريادته في مختلف البطولات.

متفائلون بأغلى الكؤوس

أعرب المدرب بالفريق الملكي للقدرة احمد جناحي عن ارتياحه من البرنامج الإعدادي للفريق الملكي الذي سيشارك في هذه البطولة وخصوصا مع منافسات سباق العموم والناشئين، موضحا نوايا الفرق وتفاؤلها بتحقيق المراكز المتقدمة في أقوى السباقات والبطولات بالموسم، موضحا أن الفريق الملكي حريص على مواصلة تدريباته بكل جدية وحماس حتى موعد انطلاقة السباق الذي سيشهد مشاركة قوية ومثيرة من قبل نخبة فرسان البحرين وفرسان الدول المجاورة.

وأشار جناحي إلى طموحات الفريق في السعي على تحقيق النتائج القوية الايجابية والمراكز الأولى من اجل حصد المزيد من الانجازات والبطولات وأوضح جناحي أن فرسان الفريق الملكي سيسعون إلى استغلال الجانب المعنوي الايجابي لهذه النتائج الكبيرة والمميزة لترجمتها إلى مستويات كبيرة وحقيقية في أرض السباق وتحقيق المراكز الأولى والمتقدمة.

وأعرب عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الدعم الكبير والاهتمام المميز لجميع سباقات القدرة، وحرصه على متابعة فرسان الفريق وتدريباتهم اليومية، مشيرا إلى أن هذا الدعم الكبير يساهم في تعزيز وتحفيز نجوم الفريق الملكي البحريني وتمنى جناحي كل التوفيق لجميع الفرسان والإسطبلات المشاركة في منافسات بطولة كأس جلالة الملك المفدى (أغلى الكؤوس).

جاهزون للسباق

أكد الفارس والمدرب رائد محمود عن جاهزية اسطبلات الخالدية للمشاركة في منافسات البطولة، وأشار لرغبة الاسطبل في مواصلة الظهور القوي في منافسات جميع البطولات والسباقات، مشيرا إلى توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الظهور بالصورة الحقيقية لفرسان البحرين والفريق الملكي.

وأضاف محمود أن الفريق الملكي حريص على مواصلة تدريباته بكل جدية وحماس حتى موعد انطلاقة السباق الذي سيشهد مشاركة قوية ومثيرة من قبل نخبة فرسان البحرين وفرسان الامارات العربية المتحدة وأشار إلى طموحات الفريق في السعي على تحقيق النتائج القوية الايجابية والمراكز الأولى من اجل حصد المزيد من الانجازات والبطولات.

وعبر محمود عن شكره وتقديره الكبير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على اهتمامهما المتواصل ودعمهما الكبير لجميع الفرسان ومتابعتهما الدائمة لآخر استعدادات الفرق والفرسان وتوقع أن يكون التنافس في السباق قويا ومثيرا، وأن المنافسة ستكون شديدة في جميع المراحل بسباقي العموم والناشئين في البطولة.

دعم ناصر بن حمد يحفزنا

أشار المدرب بالفريق الملكي لسباقات القدرة عبدالحق قدوري أن الفريق الملكي ومن خلال مشاركته في سباق كأس جلالة الملك المفدى للعموم والناشئين سيحظى بمنافسة قوية في ظل حرص ومشاركة مجموعة كبيرة من فرسان الإسطبلات المحلية ومجموعة من نخبة فرسان دولة الامارات العربية المتحدة.

وأوضح قدوري أن الفريق الملكي يواصل جهوده الكبيرة من أجل الحفاظ على المستويات الفنية الجيدة التي وصل لها في الموسم الحالي وبعد أن ظهر بالصورة الايجابية في مختلف السباقات التي شارك فيها وحقق بها أفضل المراكز وتواجد باستمرار على منصات التتويج، موضحا أن الانجازات الرائعة التي يحققها نجوم الفريق الملكي في البطولات السابقة ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يحفزنا على بذل المزيد من الجهود.

وأشار المدرب قدوري أن الفريق وصل إلى المراحل الأخيرة والنهائية قبل المشاركة في البطولة الغالية، وأن جميع الفرسان والجياد قادرين على المشاركة القوية وتحقيق أفضل المراكز والانجازات.

وأكد قدوري أن جميع الفرسان على أهبة لخوض منافسات السباق المثير بفضل المعنويات العالية والمرتفعة لدى جميع الفرسان الذين أبدوا كل الجدية والحماس خلال التدريبات.

وأعرب مدرب الفريق الملكي عبدالحق قدوري عن تفاؤله بتحقيق فرسان البحرين النتائج الجيدة والايجابية بهذه البطولة.

بطولة متميزة

أكد المدرب بالفريق الملكي عبدالرحمن عبداللطيف إلى أن منافسات بطولة كأس سمو جلالة الملك المفدى ستكون قوية ومثيرة وتشهد أجواء تنافسية مثيرة من قبل جميع المشاركين في سباقي العموم والناشئين، مشيرا إلى حرص الجميع على خطف وانتزاع المراكز الأولى من أجل المنافسة على المراكز الأولى.

وأشار إلى أن فرسان الفريق الملكي حرصوا على مواصلة التدريبات اليومية الجادة والحماسية، والسعي لمواصلة الظهور بالصورة المشرفة وتحقيق النتائج الايجابية في البطولة.

وأشاد عبداللطيف بدور فرسان الفريق الملكي ومعنوياتهم العالية والكبيرة، وأكد على جديتهم وحماسهم واستعدادهم للمشاركة في واحدة من السباقات القوية والمميزة بالموسم، وخصوصا وأن الفريق واصل تدريباته طوال الفترة الماضية.

وأعرب عبدالرحمن عبداللطيف عن تفاؤله بهذا السباق المثير الذي سيشهد منافسات قوية ومنافسات كبيرة وقوية خلال جميع المراحل من السباق وأعرب عبدالرحمن عبداللطيف عن شكره وتقديره لكل الجهود التي يبذلها جميع العاملين في الاتحاد الملكي واللجان العاملة المنظمة لفعاليات ومنافسات سباقات القدرة، مشيدا بدور وجهود الجميع ومساهمتهم في إنجاح جميع الفعاليات.

استعدادات كبيرة ودبي وياس والرياضية تنقل السباق

أكد توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان سباق جلالة الملك المفدى للقدرة سيحظى بتغطية إعلامية كبيرة وموسعة في كافة وسائل الاعلام مضيفا الى ان الأيام المقبلة ستشهد العديد من اللقاءات للوقوف على آخر استعدادات لتغطية الحدث.

وأضاف الصالحي الى ان تغطية البطولة في الصحف المحلية قد بدأت ويتم حاليا التنسيق مع القناة الرياضية لتلفزيون البحرين لبث البطولة على الهواء مباشرة بالإضافة الى بحث تجهيزاتها ومتطلباتها كما سيتم عمل استوديو خاص بالبطولة وسيستضيف نخبة من المحللين وغيرها من الأمور الخاصة بالنقل بالإضافة الى البرنامج الخاص وبرنامج مجال الخيل.

وأشار الصالحي الى ان الأيام المقبلة ستكشف المزيد من اللقاءات والتعاون البناء لإخراج البطولة بصورة متميزة من كافة النواحي التي تتناسب مع اسم البطولة الغالي على الجميع مشيرا الى ان الاعلام كان ولا زال شريكا أساسيا في النجاحات التي تحققت لرياضة القدرة وذلك من خلال تغطيته الواسعة لمختلف الفعاليات.

وأشار الصالحي الى أن قناة دبي ريسنغ المتخصصة في رياضة الفروسية ستقوم بتغطية الحدث بالتعاون مع قناة ياس من كافة النواحي من خلال ستوديو تحليلي وتواجد كاميرات محمولة على سيارات النقل كما ستقدم المذيعة في القناة سماح منير برنامج خاص عن السباق بالإضافة الى تواجد قناة ياس والتي ستنقل الحدث الكبير هي أيضا بالإضافة الى أن برنامج حفوز سيسلط الضوء على السباق الكبير على ان تقوم المذيعة بالقناة اسراء الشمري بتقديم البرنامج.

وكان الصالحي قد عقد اجتماعا مع مدير التلفزيون يوسف محمد بحضور عدد من المسئولين في التلفزيون والقناة الرياضية لبحث ترتيبات التعاون مع قناتي دبي ريسنغ وياس لنقل سباق كأس جلالة الملك المفدى على الهواء مباشرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً