العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ

"مطعم الأبراج" يقدم خيارات صحية أكثر على قائمة الطعام "لايت" الجديد

مطعم الأبراج فرع الهملة
مطعم الأبراج فرع الهملة

طرح مطعم الأبراج، المطعم العائلي المعروف بمشاويه الغنية بنكهات شرقية، قسم "لايت" الجديد الذي يمتاز بنكهات الأبراج النوعية ولكن بسعرات حرارية أقل، كما يشمل القيم الغذائية لكل من الخيارات الجديدة ليعرف الزبائن أكثر عن محتويات طبقهم، وذلك تحقيقاً لرغبات زبائنه باتباع نمط حياة صحي هذا العام.

ويضم القسم الجديد مجموعة واسعة من الخيارات الخفيفة بتوابل الأبراج الشهية بما في ذلك سلطة الكينوا مع السبانخ وفيليه السلمون المشوي، كما يضم مشاوي مشكلة خفيفة مع كباب لحم قليل الدسم بجانب صحن من خضروات مقطعة وبطاطا حلوة محمّصة.

وعلّق مدير مجموعة مطاعم الأبراج، حمد راشد، – الشركة التي تحتضن بعض أشهر مطاعم البحرين كمطعم "لومي ستريت كافيه"، ومقهى البنديره، ومطاعم نيو آسيا – قائلاً: "يسرنا إضافة قسم لايت الجديد على قائمة الطعام تلبيةً لتعليقات ومقترحات زبائننا الكرام والطلب المتزايد بشكلٍ عام لأطباق لذيذة وخفيفة. فإننا نسعى لمواصلة دعم زبائننا ومساعدتهم على اتباع نمط حياة صحي أكثر".

هذا واستمرت قائمة طعام مطعم الأبراج بالتطور والتوسع منذ إنشائها قبل 28 عاماً لتشمل فئات جديدة من المأكولات بناءً على المتطلبات والذوق المحلي، مضيفاً "يسعدنا تطوير قائمتنا واتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام في اتجاه صحي أكثر".

وتتوفر خيارات "لايت" الجديدة للزبائن عبر خدمة التوصيل وفي فروع مطعم الأبراج التالية: السهلة، العدلية، الرفاع، البسيتين، الهملة، الحورة، مجمع العالي، الجفير، البديع.

مطعم الأبراج فرع مجمع العالي
مطعم الأبراج فرع مجمع العالي




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً