العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ

ناصر بن حمد يوجه الفرسان لضرورة الاستعداد الأمثل لسباق كأس جلالة الملك للقدرة

وجه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فرسان الفريق الملكي للقدرة الإسطبلات المحلية الأخرى، إلى ضرورة الاستعداد الجيد للسباق الكبير الذي سيقام على كأس جلالة الملك يوم السبت المقبل، مؤكدا أن الاستعداد الجيد والمتميز سيكون السبيل الوحيد لإظهار السباق بصورة متميزة، في ظل المشاركة الكبيرة المتوقعة من قبل فرسان مملكة البحرين وفرسان دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا وقد واصل فرسان الإسطبلات المحلية استعداداتهم لخوض سباق جلالة الملك المفدى الدولي للقدرة للعموم والناشئين والتي ستنطلق يوم السبت المقبل على قرية البحرين الدولية للقدرة، وجاءت الاستعدادات الجادة من قبل فرسان الإسطبلات المحلية لتؤكد أهمية سباق جلالة الملك باعتباره أغلى سباقات القدرة في المملكة والذي يحظى بمشاركة محلية كبيرة وواسعة ومشاركة نخبة من فرسان المملكة.

ويؤكد فرسان الإسطبلات المحلية أن المنافسة ستكون قوية جدا بين الفرسان المشاركين في السباق؛ نظرا لأهميته ومكانته الكبيرة وخاصة أنه يحمل اسم الفارس الأول عاهل البلاد المفدى، مؤكدين أن المنافسة ستكون قوية وحاضرة بين جميع الفرسان لخطف اللقب الغالي.

وأكد فارس ومدرب إسطبل الفاتح الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن التوقعات ستكون صعبة في سباق بطولة كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، وخصوصا مع مشاركة الجياد المميزة من قبل الفريق الملكي وبقية الإسطبلات وفرسان دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يبشر بسباق قوي وصعب يمتاز بمعدلات السرعة العالية وخصوصا في سباق العموم.

وأوضح سلمان بن صقر أن إسطبل الفاتح وفرسانه يتمتعون بالمعنويات العالية والكبيرة، والطموح لدى الجميع هو الفوز بالمراكز المتقدمة. وأوضح أن المنافسة ستكون قوية وصعبة، وجميع إسطبلات البحرين وضعت نصب أعينها إعداد جيادها بالصورة المناسبة من اجل بلوغ أعلى المستويات.

العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً