العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

اتحاد ألعاب القوى يعتمد شعار البطولة الآسيوية لاختراق الضاحية

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة اختراق الضاحية الثالثة عشرة التي ستحتضنها البحرين 29 فبراير/ شباط الجاري بتنظيم من الاتحاد البحريني لألعاب القوى شعار البطولة التي ستحظى بمشاركة نخبة من المنتخبات الآسيوية.

ويعبر شعار البطولة عن التحدي والإرادة وقوة العزيمة لدى المشاركين من مختلف الدول الآسيوية والذين سيخوضون منافسة شريفة في بطولة اختراق الضاحية في عدة سباقات لفئتي الرجال والسيدات.

ويحتوي الشعار على صور عداء يرفع كلتا يديه في إشارة إلى الانتصار والفوز وهو ما تتطلع إليه جميع المنتخبات القارية المشاركة في البطولة، بينما تم اختيار اللونان الأحمر والأبيض اللذان يرمزان إلى علم مملكة البحرين، كما يحتوي الشعار على المسمى الرسمي للبطولة ورقمها التسلسلي باللغة الإنجليزية.

وكانت اللجان العاملة قد باشرت عملها من أجل استضافة الحدث القاري إذ ستبدأ الوفود الآسيوية الوصول إلى البحرين 27 فبراير ثم ستخوض المنتخبات تدريباتها بتاريخ 28 على أن تقام المنافسات يوم 29 من الشهر ذاته ثم المغادرة في اليوم التالي 30 فبراير، وستقام البطولة على مضمار الاتحاد العسكري الرياضي بمنطقة الرفة.

وستحظى البطولة بمشاركة كبيرة من الدول الآسيوية تصل إلى 30 دولة آسيوية من أصل 45، نظراً لما تمتاز به البحرين من سمعة طيبة على صعيد تنظيم الأحداث القارية بعدما نجحت في تنظيم واستضافة سلسلة من البطولات الإقليمية والقارية والعالمية والتي كان آخرها البطولة العربية التي استضافتها البحرين بشهر ابريل/ نيسان 2015 بنجاح كبير بشهادة جميع الأشقاء العرب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً