العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

اللجنة الأولمبية المصرية توقف رئيس اتحاد ألعاب القوى وليد عطا

وليد عطا
وليد عطا

قررت اللجنة الاولمبية المصرية إيقاف رئيس اتحاد ألعاب القوى وليد عطا ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي وذلك على خلفية قيامه بضرب موظف أمن ثم محاولة الاعتداء على هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ونائبه علاء مشرف الذي يشغل أيضا منصب رئيس اتحاد كرة الطاولة.

وقررت اللجنة الأولمبية المصرية أيضا منع عطا من دخول حرم اللجنة الأولمبية. كما أحالت اللجنة الأولمبية عطا إلى لجنة الاخلاق التابعة لها لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه بعد الاستماع إليه مشيرة إلى التزامها عدم اقحام لاعبي العاب القوى سواء المؤهلين او غيرهم والاستمرار في تقديم الدعم الكامل للاتحاد.

وأوضحت اللجنة الاولمبية المصرية بأنها ضاقت ذرعا بالتجاوزات المتكررة لرئيس اتحاد العاب القوى خصوصا أن ما ارتكبه موثق بالصوت والصورة من اعتداءات وتطاول بالفاظ نابية خلال جمعية عمومية سابقة للجنة الاولمبية المصرية.

واكدت اللجنة الأولمبية المصرية على ضرورة احترام الأخلاقيات العامة والتي من المفترض أن يتحلى بها الرياضيون والقيادات الرياضية قبل غيرهم، وبانها لن تسمح بأي حال من الأحوال بالسماح بخدش كرامة الرياضة المصرية وهيئاتها وعلى رأسها اللجنة الأولمبية المصرية .

وبعثت اللجنة الاولمبية المصرية تقريرا مفصلا عن تجاوزات عطا إلى لجنة الاخلاق في الاتحاد الدولي لالعاب القوى وفي اللجنة الاولمبية الدولية التي قد تتخذ عقوبات بحقه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً