العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

رئيس جامعة الخليج يلتقي أعضاء مجلسي كليتي الطب والدراسات العليا

التقى رئيس جامعة الخليج العربي خالد العوهلي أعضاء مجلس كلية الطب والعلوم الطبية ووكلية الدراسات العليا، بهدف التواصل مع الطلبة والوقوف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية التي من شأنها أن ترتقي بالمسيرة التعليمية وتهيئ البيئة التربوية المثلى للطلبة.

وهنّأ العوهلي أعضاء المجلس على ثقة زملائهم بهم وفوزهم بعضوية المجلس، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مهامهم في الفترة المقبلة، مؤكداً ضرورة الاهتمام بخدمة الطلبة والسعي في حاجاتهم للرقي بالخدمات المقدمة لهم في شتى الجوانب، والالتزام بالمسئولية والأمانة التي أوكلت لهم من قبل زملائهم في كلية الطب.

من جانبهما، أثنى كلٍ من رئيسي مجلس طلبة الكليتين محمد وائل بالسنة السادسة بكلية الطب وعبدالله المطيري بالسنة الثالثة بكلية الدراسات العليا، على النقاط التي تم تناولها في الاجتماع، موضحين أهمية مثل هذه اللقاءات التي تجمع المجلس بأصحاب القرار في الجامعة للرقي بالخدمات المقدمة للطلبة. وقد استعرض أعضاء المجلسين خلال اللقاء مجموعة من القضايا التي تواجه الطلبة، واقترحوا عدداً من الحلول وآليات العمل للتقلب عليها، مع طرح عدد من الأفكار التطويرية والتنموية التي تنعكس على مسيرة الطلبة الأكاديمية.

يشار إلى أن أعضاء مجلس الطلبة السابق كان لهم دور بارز في تقديم مجموعة من الخدمات الإضافية للطلبة التي عادت عليهم بالنفع والفائدة، مثمنين جهود وتجاوب إدارة الجامعة في تقديم أفضل الخدمات للطلبة وتيسير أمورهم. وحضر اللقاء عميد شئون الطلبة عبدالرحمن يوسف إسماعيل، ورئيسة قسم الرعاية الطلابية الشيخة منى بنت عبدالعزيز آل خليفة، والمشرف الاجتماعي أحمد الساعي، والمشرفة الاجتماعية عائشة السبيعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً