العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

اجتماع الليلة يحسم إعارة أوكسون لسلة الأهلي

سترة سيطلب مقابلا ماديا وتحديد المدة

يعقد النادي الأهلي البحريني مساء اليوم الاثنين (1 فبراير/ شباط 2016) اجتماع عمل مع إدارة نادي سترة في مقر الأخير سيطلب من خلاله استعارة محترف سلة سترة الأميركي من أصل نيجيري أوجستين أوكسون لاكمال مسابقة الكأس مع فريق النادي الأهلي الذي افتقد محترفه الأميركي سي جي غليز بسبب الإصابة.

ويعتبر محترف سترة أوكسون أبرز المحترفين في الدوري الفضي ولكون سترة لن يلعب أي مباراة لمدة شهر تقريبا ولحين انطلاق المربع التأهيلي للسداسي في بداية شهر مارس/ آذار المقبل فإنه يمكنه إعارة اللاعب إلى سلة الأهلي لفترة مؤقتة ولحين انتهاء مسابقة الكأس.

ويسعى الأهلي إلى استعارة اللاعب لمدة أسبوعين ولحين تمكن الإدارة من الاتفاق مع محترف جديد أو الإبقاء على سي جي في حال تعافيه من الإصابة.

وسيعقد الاجتماع الليلة عند الساعة 8 مساء بحضور أمين السر العام في النادي الأهلي أحمد العلوي وجهاز كرة السلة وذلك للبحث في مطالب نادي سترة للموافقة على إعارة اللاعب بعد الحصول على الموافقة الشفهية للبدئ في هذه المفاوضات.

ومن المنتظر أن تتركز مطالب سترة على تحديد مدة الإعارة بأسبوعين يتحصل خلالها اللاعب والنادي على مقابل مادي وهو ما قد يوافق عليه النادي الأهلي من أجل انقاذ موسمه على صعيد مسابقة الكأس بعد تعرض الفريق للخسارة في المباراة الأولى أمام الحالة وحاجته للفوز في المباراتين المقبلتين على المحرق والمنامة لضمان بلوغ المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن مباراة سلة الأهلي المقبلة ستكون ضد المحرق يوم الخميس المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً