العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

معرض البحرين الدولي للسيارات ينطلق مطلع ديسمبر

من افتتاح المعرض في العام 2013
من افتتاح المعرض في العام 2013

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة "أوتو كولكشن ميديا" الجهة المنظمة لمعرض البحرين الدولي للسيارات عن إنطلاق النسخة الخامسة من المعرض في مطلع ديسمبر العام الجاري على حلبة البحرين الدولية، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط. ومن المقرر أن يبدأ المعرض في 1 ديسمبر، وسيستمر في 2 ديسمبر و3 ديسمبر، مواصلاً النجاح الذي حققته النسخ السابقة، سواء من حيث استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور أو المشاركين من الأفراد والشركات، مما يساهم في وضع الأسس اللازمة لاستقطاب كبرى المناسبات، ومنها معرض البحرين الدولي للطيران.

ومعرض البحرين الدولي للسيارات، الذي انطلق في العام 2007 يعتبر أحد المساهمين في دفع العجلة الاقتصادية للمملكة لما له دور في استقطاب آلاف الزوار من خارج البحرين بالإضافة للعديد من مصنعي السيارات والدراجات الدوليين، قد استطاع المعرض في النسخ لسابقة احتضان أكثر من 20,000 زائر وهو ما يؤكد تميزه.

وهنأ الرئيس التنفيذي لأوتو كولكشن ميديا وسيم سامي فرهود، الممثل الشخصي لجلالة الملك ورئيس اللجنة المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، على النجاح الكبير الذي حققه المعرض في نسخته لعام 2016، مؤكداً إن "مثل هذه الفعاليات تساهم في ترسيخ المكانة العالية لمملكة البحرين. فاحتضان مثل هذه الفعاليات، فنحن نكسب ثقة المجتمع الدولي. وينعكس على ذلك جذب رؤوس الأموال والمستثمرين لمملكة البحرين، مما يساهم في نمو اقتصاد المملكة".

وفي معرض حديثه عن الاستعدادات القائمة لتنظيم معرض البحرين الدولي للسيارات، أكد فرهود إن الشركة حرصت على إطلاق التحضيرات اللازمة لتنظيم معرض البحرين الدولي للسيارات قبل شهور عديدة من بداية هذا الحدث وذلك إنطلاقاً من إلتزامها بأن تظهر مملكة البحرين بالصورة الرائدة التي عودت زوارها عليها في تنظيم أكبر وأهم الفعاليات بالإضافة إلى حرصها بأن يحافظ هذا الحدث على النجاح منقطع النظير الذي حققه على مدى السنوات السابقة.

وأشاد فرهود بما سيتضمنه المعرض من صناع وشركات السيارات واكسسواراتها مؤكداً أنها فرصة مثالية لشركات السيارات وكل ما يتعلق بها من أجل عرض منتجاتها في حلبة البحرين الدولية. وزاد "بفضل النجاح الكبير الذي حققته النسخ السابقة، استطاع أن يكسب معرض البحرين الدولي للسيارات إحدى المواقع البارزة على أجندة الفعاليات السنوية التي تحتضنها المملكة.

ومن العروض الجذابة التي تضمنتها النسخ السابقة للمعرض، العرض الأول للسيارات الخارقة والكلاسيكية، والذي شهد مشاركة الكثير من أشهر هواة جمع السيارات الكلاسيكية حول العالم. كما وقد معرض البحرين الدولي الأول للدراجات النارية ضمن فعاليات معرض البحرين الدولي للسيارات، وقد خصص لمجتمع الدراجين في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً