العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

جامعة "برادفور" البريطانية تبتعث طلبتها للتدرب بالطب الرياضي

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

في اعتراف جديد بجودة الخدمات التي يقدمها المركز الوطني للطب الرياضي باللجنة الأولمبية البحرينية، ابتعثت جامعة "برادفورد" البريطانية مجموعة من طلبة العلاج الطبيعي في المركز لخوض دورة تدريبية تأهلهم للحصول على رخصة مزاولة المهنة.

وكانت جامعة "برادفورد" البريطانية ابتعثت ثلاثة من طلبة كلية العلاج الطبيعي لخوض دورة تدريبية لمدة ثلاثة أسابيع بالمركز الوطني للطب الرياضي في العام الماضي استكمالا لمتطلبات تخرجهم.

وأكد مدير مركز الطب الرياضي خالد الشيخ أن حرص جامعة "برادفورد" البريطانية على ابتعاث طلبتها للتدرب في المركز للمرة الثانية هو دليل على ما يتمتع به المركز من سمعة طيبة على المستوى الإقليمي والدولي.

وأضاف بأن ابتعاث الجامعة البريطانية لطلبتها إلى المركز للحصول على رخصة مزاولة العلاج الطبيعي يعكس إعجابها بما يمتلكه من كوادر طبية مؤهلة على أعلى المستويات وأجهزة طبية حديثة ساهمت في حصول المركز على هذه المكانة الرفيعة ليكون مقصداً للطلبة الراغبين في التخصص بمجال الطب الرياضي والعلاج الطبيعي تحديداً.

وقال الشيخ: "إنها المرة الثانية التي يستقبل فيها المركز طلبة مبتعثين من جامعة بريطانية وهو انعكاس للسمعة المتميزة التي بات يحظى بها، الأمر الذي سيشكل دافعاً لجميع العاملين في المركز للمضي قدما نحو تقديم أفضل الخدمات العلاجية والطبية بما يسهم في تعزيز مسيرة المركز وتاريخه المشرف".

وأكد أن اللجنة الأولمبية البحرينية ماضية في تنفيذ خطة متكاملة تسعى لجعل المركز الوطني للطب الرياضي واحداً من أفضل المراكز في البحرين والمنطقة، وذلك من خلال سلسلة من المبادرات، مثل تطبيق النظام الإلكتروني للمواعيد، وإنشاء مختبر للفحص الطبي، وفتح مجموعة من العيادات الجديدة، وبناء شراكات مع أفضل المستشفيات في العالم، واستقطاب أفضل اختصاصي العلاج الطبيعي والأطباء في العالم والعمل على تقديم أرقى مستويات العلاج والتأهيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً