العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

"بنك الإثمار" يقدم 30 ألف دولار باقات سفر لحاملي بطاقات الائتمان

محمد جناحي
محمد جناحي

سيقوم بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بتقديم فرصة لربح 30 ألف دولار أميركي باقات سفر في الأشهر الثلاثة المقبلة لحاملي بطاقات البنك الائتمانية كجزء من عرض اربح وسافر المميز الذي يقدمه البنك، حيث أن كل 50 ديناراً بحرينياً يتم إنفاقها ستؤهل حاملي البطاقة للدخول في السحب والحصول على فرصة للربح.

ويبدأ العرض الذي سيستمر لمدة ثلاثة أشهر من 1 فبراير/ شباط 2016، وسيحصل رابحان كل شهر على 5 آلاف دولار باقات سفر، وستكون القسائم صالحة حتى 31 أغسطس/ آب 2016 ويمكن استبدالها في أي وقت من تاريخ السحب حتى انتهاء الصلاحية من سفريات كانو.

وقال مساعد المدير العام، رئيس الأعمال المصرفية للأفراد، محمد جناحي: "إن العرض المتوفر لفترة محدودة سيقدم لكل رابح من الرابحين الست الحاملين للبطاقات الائتمانية من بنك الإثمار 5 آلاف دولار باقات سفر والتي يمكن تصميمها بما يتناسب مع احتياجاتهم. وحسب الوجهة التي يختارونها ومدة العطلة ومكان الإقامة، سيتمكن الرابحين من تصميم الجائزة باختلاف المدة والمكان والرفاهية، وسيتم إيداع أي مبلغ متبقي من الجائزة في البطاقة الائتمانية للرابح".

وأضاف جناحي "مع تركيز عروض اربح وسافر بشكل خاص على السفر، بالإضافة إلى برنامج مكافآت إثمار، فإنه من الممكن لحاملي بطاقات البنك الائتمانية ربح وحجز رحلات السفر وغرف الفنادق والمواصلات باستخدام بطاقات إثمار ماستركارد الائتمانية فقط. وذلك يعني أن زبائن بنك الإثمار يمكنهم الحصول على عطلة مجانية أو حتى عطلة بسعر مخفض جداً من خلال قيامهم بالإنفاق كالمعتاد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً