العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

 VIVA البحرين تعزز من نجاح مهرجان "البحرين تتسوق"

عززت العروض التي قدمتها شركة VIVA البحرين- شركة الاتصالات الأكثر ابتكارًا في مملكة البحرين- لزبائنها من خلال شراكتها الاستراتيجية مع مهرجان "البحرين تتسوق"، الحدث الأكبر على مستوى مملكة البحرين، من الإقبال على التسوق والشراء منذ انطلاقه في نهاية الشهر الماضي. 

فبفضل تلك الشراكة حظى زبائن VIVA البحرين بأعلى نسبة من النقاط تم تجميعها مقابل كل دينار بحريني في نظام المهرجان الإلكتروني لولاء المتسوقين. إذ حصل زبائنVIVA  البحرين على 4 نقاط مقابل كل دينار بحريني لكل رصيد مشتريات بلغ قيمته 10 دنانير أو اكثر صدر من متاجر التجزئة أو المجمعات التجارية والأسواق المشاركة في المهرجان. وكلما زاد رصيد نقاطهم زادت فرصهم في الفوز بجوائز المهرجان القيمة التي  بلغ عددها أكثر من 20 ألف جائزة منها الجوائز الفورية والعديد من السيارات والليرات الذهبية وتذاكر السفر.    

كما شهدت الفعالية التي رعتها VIVA البحرين وهي فعالية "VIVA تسوّق وتزلَّج" التي ضمت أكبر حلبة خارجية للتزلج على الجليد في المنطقة بمجمع العالي التجاري إقبالاً متواصلاً وكثيفًا من الزوار من البحرين والدول الشقيقة الراغبين بالاستمتاع بالتزلج والتسوق، حيث تجاوز عدد زوار الحلبة المفتوحة يوميًا طوال فترة المهرجان 30 ألف.

كما استعرض السوق الذي احتضنته الحلبة منتجات أصحاب المشاريع المحلية.  وسعى مهرجان "البحرين تتسوق" إلى إظهار مكانة المملكة باعتبارها وجهة قريبة ومرحبة للعائلات الخليجية والمقيمين في الخليج من حيث قديم تجربة مميزة وممتعة للجميع وعروض هائلة للمقيمين والزوار. واحتفي المهرجان المقام في الفترة الممتدة من 24 ديسمبر/ كانون الأول 2015 وحتى 23 يناير/ كانون الثاني 2016 على مدار ثلاثين يوماً بالجوانب المميزة من التراث والضيافة والسياحة العائلية في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً