العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

"جامعة العلوم التطبيقية" تقيم حفل تكريم للإعلاميين

صورة جماعية للإعلاميين وإداريو الجامعة أثناء الحفل
صورة جماعية للإعلاميين وإداريو الجامعة أثناء الحفل

استضافت جامعة العلوم التطبيقية مجموعة من الصحافيين والإعلاميين المتعاونين مع الجامعة في خطوة تأتي تكريما لهم على دعمهم الدائم للجامعة في نشر رسالتها وتغطية أخبارها وفعالياتها وتقديرًا لجهودهم الايجابية وإسهامهم في الارتقاء في مسيرة الجامعة وتعزيز إنجازاتها. حيث أقيم حفل التكريم وسط أجواء أخوية تلفها البهجة وبحضور رئيس مجلس الأمناء، وهيب الخاجة، ورئيس الجامعة، غسّان عواد، ونخبة من أعضاء الإدارة العليا بالجامعة.

من جانبه أعرب رئيس مجلس الأمناء عن سعادته بلقاء الإعلاميين مشيراً إلى أن الجامعة فخورة باستضافة مجموعة من خيرة الإعلاميين في مملكة البحرين والذين يسهمون مع زملائهم في إيصال الحقيقة للناس وتنوير المجتمع، مشيراً إلى أن الإعلام البحريني كان وما زال إعلام مسئول ووطني يسعى دائماً لخدمة البلاد وقيادتها الرشيدة. كما تقدم وهيب الخاجة بالشكر للإعلاميين على تعاونهم الدائم مع الجامعة.

وبدوره أوضح غسان عواد أن حفل التكريم يأتي احتفاءً بالشراكة الطيبة بين الجامعة ووسائل الإعلام  مؤكداً على الدور الهام الذي يلعبه الإعلام  في الترويج للمؤسسات ومشيداً برسالة الإعلام البحريني التي تهتم بالتفاعل مع فعاليات المجتمع في كافة المناسبات. كما قدم رئيس الجامعة عرضاً تعريفياً عن الجامعة وأهدافها ورؤيتها ورسالتها والتخصصات التي تقدمها كما تحدث عن استراتيجية الجامعة للأعوام القادمة والتي تهدف إلى تحويل جامعة العلوم التطبيقية إلى جامعة عالمية في غضون خمس سنوات عبر التعاون مع عدد من الجامعات المرموقة عالمياً.

ومن جهتها، قالت مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، رقية محسن: "أن الإدارة ارتأت إقامة هذه الفعالية لتعزيز التواصل مع الإعلاميين والتعبير عن خالص الشكر والتقدير لهم لدعمهم لنا في إيصال رؤية وانجازات الجامعة ما انعكس على الظهور المتميز لها في وسائل الإعلام في العام الماضي حيث تفوقت الجامعة في نسبة ظهورها بوسائل الإعلام على كافة المؤسسات التعليمية الخاصة بمملكة البحرين مشيرة إلى أن الظهور الإعلامي المتميز الذي حققته الجامعة خلال العام 2015 جاء بفضل دعم اخواننا الإعلامين وبفضل العلاقة الطيبة والأخوية التي تربطنا بهم.

وشهد حفل التكريم عرض فيلم قصير يوضح مقتطفات من الظهور الإعلامي للجامعة خلال العام الماضي، بعدها تم تقديم شهادات الشكر والتقدير للإعلاميين على جهودهم المبذولة وتعاونهم مع الجامعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً