العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

"MASGO VENTURES" و"NKD Pizza" يأتيان ببيتزا صحية وقليلة السعرات الحرارية إلى البحرين

جنان المسقطي
جنان المسقطي

أعلنت سلسة مطاعم البيتزا الأميركية متعددة الجنسيات "NKD Pizza" عن توقيع اتفاقية امتياز حصري مع شركة "MASGO VENTURES"، شركة ذات مسئولية محدودة، والتي ستقدم إلى مملكة البحرين بيتزا صحية وقليلة السعرات الحرارية.

هذا وقد أعرب نائب رئيس القسم الدولي بشركة "NKD Pizza" إدوارد رزق عن سعادته بتوقيع الاتفاقية قائلًا: "إن من دواعي سرورنا أن نرى اهتمام شركة MASGO VENTURES بمفاهيم NKD ومنتجاتها الفريدة من نوعها. حيث ستمثل سلسلة مطاعمنا الجديدة في المملكة قناة جديدة تواصل NKD من خلالها نشر رسالتها المتميزة والتي تهدف إلى تغيير الحقائق الغذائية الخاصة بالمأكولات السريعة، وذلك من خلال طرح منتجاتها من أجود أنواع البيتزا ذات المكونات الصحية والطبيعية والتي تتيح لعشاق البيتزا الاستمتاع بمذاقها اللذيذ دون الشعور".

هذا وتعتمد وصفة "NKD Pizza" على عجينة مكونة من "Ancestral Blend"، وهو خليط متوارث يضم 10 أنواع من الحبوب، وألياف البريبايوتيك من نبات الأغاف، إضافةً إلى بكتيريا البروبيوتيك المقاومة للحرارة، والتي تُعرف أيضًا بأنها بكتريا صحية ومفيدة. وتكون النتيجة مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية والألياف، فضلًا عن بكتريا البروبيوتيك التي تحافظ على صحة الجهاز الهضمي. كما توفر "NKD Pizza" أيضًا لزبائنها خيار طلب بيتزا خالية من الغلوتين.

ومن جانبها صرحت المدير الشريك في شركة "MASGO VENTURES"، جنان المسقطي، قائلة: "نحن سعداء بشراكتنا مع NKD Pizza، والتي تهدف إلى إدخال هذا المفهوم الفريد من نوعه إلى مملكة البحرين، كما أننا متحمسون بشأن مساعدة زبائننا على تناول طعام صحي والاستمتاع بمذاق البيتزا الرائع في الوقت ذاته. ونحن نتطلع إلى افتتاح أول فروعنا في البحرين بحلول منتصف العام 2016".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً