العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

مدينة التنين تستقبل وفداً زائراً من جمعية المرأة الأميركية

 

استقبلت "ديار المحرق"، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري في مملكة البحرين، وفداً زائراً من جمعية المرأة الأميركية وذلك يوم الخميس (28 يناير/ كانون الثاني 2016).

وكان عدد من المسئولين من شركة "ديار المحرق" و"تشاينامكس" في استقبال الوفد الزائر المكون من 25 عضواً وقام المسئولون في اصطحاب الوفد في جولة تعريفية لمجمع التنين في مدينة التنين التي تم افتتاحها مؤخراً.

وبهذه المناسبة عبر الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق"، ماهر الشاعر، عن سعادته بهذه الزيارة قائلاً: "بالنيابة عن شركة ديار المحرق يسرني وجميع منتسبي الشركة الترحيب بأعضاء جمعية المرأة الأميركية مؤكداً أن زيارة وفد الجمعية إلى مدينة التنين تعكس أهمية مشروع ديار المحرق والسمعة الطيبة الذي يحظى بها المشروع لدى جميع القاطنين في المملكة. ومنذ افتتاحها في ديسمبر/ كانون الأول 2015، استقطبت مدينة التنين عدداَ كبيراَ من الزوار فاق التوقعات وحازت على اهتمام وثناء الجميع. وباعتبارها أحد المشاريع الرئيسية وأول مشروع يتم افتتاحه ضمن المخطط الرئيسي، تعتبر مدينة التنين أحد أهم الركائز التي تميز ديار المحرق لما لها من تأثير إيجابي على نمط حياة المقيمين في مملكة البحرين".

وأضاف الشاعر قائلاً: "منذ افتتاحها، نجحت مدينة التنين في جذب تدفقاً منقطع النظير من الزوار من مملكة البحرين والدول المجاورة ونالت استحسانهم. وتعتبر مدينة التنين مساهم رئيسي في دفع عجلة الاقتصاد في مملكة البحرين وهذا مصدر فخر لنا لما يعكسه من نجاح جهودنا ومساعينا لابتكار مشروع تجاري كهذا ذا طابع شرق آسيوي. ومرة أخرى أتقدم بجزيل الشكر و الإمتنان لأعضاء الوفد الزائر لما أبدوه من اهتمام في مدينة التنين".

اصطحاب الوفد في جولة تعريفية في مدينة التنين التي تم افتتاحها مؤخراً
اصطحاب الوفد في جولة تعريفية في مدينة التنين التي تم افتتاحها مؤخراً




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً