العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

حول أذنك تنين... والأخرى يتدلى منها غصن مُذهَّب

لن تتحملي بالطبع أن يعبث أحد بطرف ريشة طائر حقيقية حول أذنك؟ وبالتأكيد، ستشعرين بالفزع إذا شاهدت حيواناً زاحفاً تحت قدميك أو على الحائط.. لكن الأمر يختلف تمامًا حين تختارين أكسسوارات الأذن على هيئة تنين أو حتى تصميم لحيوان زاحف.. حتى لو كان تمساحًا... اختارت لكم “بيللا” نماذج من أكسسوارات الأذن، بعضها يمكن استخدامه دون ثقب الأذن:


الزواحف

منها الخفافيش والسحالي على سبيل المثال، فهي منتجات بنماذج كثيرة متنوعة، ويمكن استخدامها دون الحاجة إلى ثقب الأذن، فذيل السحلية أو الخفاش وأطرافهما كاليدين والرجلين يمكن استخدامها للتثبيت، والكثير من هذه النماذج مصنوع من البلاتين أو الذهب الأبيض.


التنين

يلتف التنين حول الأذن لكن ذيله يدخل في ثقبها، أما الجزء العلوي منه، فيتم تثبيته أعلى الأذن في منطقة رأس التنين التي تحتوي على تجويف قابل للتثيت في غضروف الأذن العلوي وفي وسط الأذن تبرز أجنحة التنين، وهو مطلي بالذهب.


الغصون المذهبة

يمكن استخدامه من خلال ثقب الأذن ونوع آخر يلتف حولها بلا حاجة للثقب، وهذا التصميم يأتي بتشكيلات متنوعة من زهور الكارنيشن والفانيليا وشقائق النعمان والأوركيد، وهو مزيج من الذهب والفضة، وبعض أنواعه تأتي مطلية بماء الذهب أو الفضة.


الزهور المتدلية

مزدوجة التثبيت، أي جزء منها يثبت في ثقب الأذن والجزء الآخر بطريقة التشبيك، وتتنوع التصاميم من الزهور والأغصان والإضافات الفرعية من الأشكال الهندسية والخرز، وبعضها مرصع بالأحجار الكريمة والكريستال وذات ألوان براقة.


الوردة

تصميم الوردة من التصاميم الشائعة، وفي هذا التصميم لا يحتاج الاستخدام لثقب الأذن حيث يمكن تثبيته من أعلى بالتركيب على غضروف الأذن العلوي، وهناك شكل نصف حلقي يمكن تثبيته في الغضروف الأوسط.


الكريستال

يلتف هذا التصميم حول الأذن مع تثبيت في الثقب، وتتناثر قطع الكريستال بشكل منتظم أو متسلق أو مبعثر، وهو مصنوع من الذهب أو الفضة، وتأتي على أشكال تشابه الورود وأوراق الأشجار.

العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً