العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

أظافرك تتكلم... تبتسم وترقص أحيانًا!

لم يعد بالإمكان وضع حد لصيحات وموضات وألوان طلاء الأظافر، والأكثر من ذلك، أن العديد من أفكار الطلاء المدهشة أصبحت في متناول الجميع من كل الأعمار.. من سيدات المجتمع المخملي إلى الفتيات الصغيرة، فالأظافر تتكلم وتبتسم وتبكي وترقص أحيانًا! إنه بالفعل، عالم مثير بالألوان على طرف أصابعك.

ومن أشهر موضات طلاء الأظافر شائعة الانتشار، استخدام الجمع بين لونين وأكثر لتزيين الأظافر بالرسومات المفضلة والأشكال الهندسية، علاوةً على استخدام الألوان الدافئة كالأسود مثلًا وكتابة الحروف العربية أو اللاتينية وكذلك الأرقام وفقًا لمعانيها ومناسباتها.

وشاع استخدام الطلاء باللون الأحمر، وكذلك الألوان اللامعة التي تضفي على الأشكال المرسومة طابعًا فريدًا يتناسب مع شخصية المرأة، في حين تفضل الكثير من السيدات اللون الرمادي لإطلالة كلاسيكية تمتاز بالهدوء، أما الطلاء باستخدام النقط، فألوان الـ"فوشيا" وتنويع الأشكال والرسومات الملفتة والغربية ربما تكون مناسبة أكثر لا سيما حين يتم توزيع النقاط باللون الأسود وبطريقة فنية مبدعة.

لكن الكثير من المواقع الإلكترونية المتخصصة في التجميل، اختارت لعام 2016 اللونين الأسود والأحمر، خصوصًا الأحمر اللامع مع إضافة رسومات "ترتر" لتزيين طرف كل أصبع على حدة، أما اللون الأسود الكلاسيكي على وجه العموم، فهو مناسب لفصل الشتاء بما يتطابق مع موضة الأزياء، وتبقى الأظافر المزينة بطلاء الرسومات على اللون الأسود محببة للكثيرات لا سيما مع الرسومات الملفتة كالخطوط والقلب والزهور وبعض الكلمات والأحرف.

وبالنسبة للفتيات الصغيرات، فهناك نماذج أيضًا منها الطلاء الدائري المبرود والذي يناسب الفتيات في مرحلة المراهقة، وكذلك موضة الأظافر القصيرة بطلاء خفيف لطالبات المدارس.

العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً