العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

قصات شعر 2016 بين بيكسي “ثيرون”... وبوب “غوميز”

سواء كانت صيحات الشعر للعام الجديد 2016 مكررة وتقليدية أم مبتكرة وجديدة، لاتزال قصات البوب والبيكسي والغرة الأمامية الناعمة في مقدمة الصيحات، وقد بدا واضحًا من خلال عروض الأزياء التي قدمتها بيوت أزياء شهيرة مثل دولتشي أند غابا، فالنتينو، شانيل وكالفن كلاين، حيث ظهرت عارضات الأزياء بالبوب والبيكسي والغرة الأمامية أثناء العروض.


البيكسي

بين نجمات هوليوود، لاتزال قصة البيكسي (الشعر القصير جدًا) مستمرة ضمن صيحات عام 2016 ربما لجرأتها وإطلالتها الفريدة، ومع الغرة الأمامية القصيرة أو الجانبية، بالإمكان تجديد القصة بين حين وآخر.


غرة أمامية ناعمة

الغرة الأمامية تستهوي الكثيرات خصوصًا بالنسبة لصاحبات الجبهات العريضة كونها تمنحهن مظهرًا يمزج بين الجرأة والغموض، وتستطيع صاحبات الجبهات الصغيرة أيضًا اختيار غرة تتناغم مع إطلالة الوجه.


البوب القصير

الباحثات عن المظهر الأنثوي الجذاب من عاشقات الشعر القصير تناسبهم قصة البوب القصير الذي تنتهي أطراف الشعر فيه أسفل الأذن تمامًا، وهذه القصة لها سمات الجرأة أو الفوضوي المثير مع الخصلات المتموجة.


المتوسط والحاد

ظهرت موضة الشعر متوسط الطول ذو الأطراف المستقيمة والحادة في معظم عروض أزياء موسمي خريف / شتاء 2015 - 2016 ما جعلها على قائمة صيحات العام الجديد، ويمكن تمويج خصلات الشعر بشكل خفيف للوك أكثر حيوية وجاذبية.


البوب الطويل

مع الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، ومنها تدريج خصلات الشعر، فإن قصة البوب الطويل الذي تنتهي أطرافه عند الرقبة تناسب ذوات الشعر الخفيف حيث يظهر شعرهن وكأنه كثيفي حيوي.

العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً