العدد 4893 - الجمعة 29 يناير 2016م الموافق 19 ربيع الثاني 1437هـ

إنريكي يعترف بمعاناة برشلونة أمام أتلتيكو رغم الفوز الثمين

 

اعترف المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي بالأخطاء التي ارتكبها الفريق في مباراته اليوم السبت أمام أتلتيكو مدريد والتي انتهت بفوز برشلونة 2-1 على رغم تفوق المنافس عليه في فترات عديدة من المباراة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة لينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام أتلتيكو وتتبقى لبرشلونة مباراة مؤجلة.

وأكد إنريكي أن فريقه يمتلك القدرة على ضغط منافسيه وتحقيق الفوز عليهم في مباريات مثل مباراة اليوم رغم الأخطاء التي ارتكبها الفريق وتفوق المنافس في بعض الأمور.

وقال إنريكي: "شاهدنا ردا جماعيا من الفريق على البداية الهزيلة والغريبة لنا في المباراة. عانينا خلال المباراة واهتزت شباكنا بهدف نتج عن سلسلة من الأخطاء. ولكن هذا ساعدنا على أن نتعلم ونقدم من 15 إلى 20 دقيقة رائعة في نهاية الشوط الأول لنقلب تأخرنا إلى فوز ثمين".

وأضاف "في الشوط الثاني، كان هدفنا هو حسم اللقاء تماما وأخفقنا في هذا. عانينا من أجل الاستحواذ على الكرة، وظلت المباراة مفتوحة حتى نهايتها. ولكننا أظهرنا قرتنا على تحمل هذه المعاناة واجتياز الصعاب".

وصاح إنريكي بأعلى صوته خلال المباراة اثر تدخل عنيف من فيليبي لويس مدافع أتلتيكو ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة قبل نهاية الشوط الأول مما أسفر عن طرد لويس.

وأوضح إنريكي "شعرت بالقلق والخوف فعليا. كان من الممكن أن يتسبب اللاعب في ضرر أكبر لميسي".

واتفق إنريكي مع لاعبيه في رؤيتهم بأن الدوري لم يحسم بعد على رغم فارق النقاط الذي يتفوق عليه برشلونة عن أتلتيكو وريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة، ولكنه وصف الفوز على أتلتيكو اليوم بأنه "مهم" للغاية.

وقال إنريكي: "كان يوما مهما لأننا تغلبنا على أقرب منافسينا. ولكن لا تزال أمامنا العديد من مباريات الدوري".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً