العدد 4893 - الجمعة 29 يناير 2016م الموافق 19 ربيع الثاني 1437هـ

الاستعدادات تتواصل لإستضافة البطولة الخليجية للغولف

علي بن صقر النعيمي
علي بن صقر النعيمي

الرفاع – اتحاد الغولف 

تحديث: 12 مايو 2017

واصلت اللجنة المنظمة العليا لبطولة مجلس التعاون الخليجي للسيدات والناشئين لأقل من 15 عاماً للغولف استعداداتها لاستضافة البطولة والتي تقام على ملاعب النادي الملكي للغولف خلال الفترة من 31 يناير/ كانون الثاني إلى 4 فبراير/ شباط 2016 وبمشاركة متميزة من 5 دول خليجية بعد إعتذار دولة الكويت الشقيقة لظروف خاصة.

وأتمت لجنة الإستقبال والضيافة جميع الأمور الخاصة بإقامة الوفود وتم حجز الغرف فى فندق الشيراتون وكذلك تم التأكد على أن يتم وضع برنامج خاص بالمواصلات من الفندق إلى الملعب بحيث يكون هناك فترة لا بأس بها لإجراء اللاعبين التمارين الخاصة باللعبة قبل بدء اللعب.

كذلك تأكد مشاركة 30 لاعب ولاعبة يمثلون الدول الخليجية وبمنتخبات من الناشئين والسيدات، كما أنهت اللجنة الفنية جميع إستعداداتها للبطولة وتم وضع القوانين الخاصة بالبطولة وتوزيع المهام على أعضاء اللجان الخاصة بالبطولة.

كذلك قامت اللجنة الاعلامية بإصدار الكتيب الخاص بالبطولة والذي يحتوي على عدد من المواضيع الخاصة بالبطولة.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس اللجنة التنظمية للغولف لدول مجلس التعاون الخليجي اللواء الركن علي بن صقر النعيمي عن خالص شكره واعتزازه بإقامة هذه البطولة في مملكة البحرين، مؤكداً بأن الدعم المتواصل من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد يعتبر أكبر دعم للبطولة ولظهورها بالمستوى المشرف الذي عودنا عليه أبناء البحرين دائما في إستضافة مثل هذه البطولات، وإن المنتخب البحريني المشارك في هذه البطولة سيقدم المستوى المتميز للمنافسة مع الأشقاء لتحقيق النتائج المرجوة.

كما أشاد النعيمي بالدعم الذى قدمته اللجنة التنظمية للغولف لدعمها إقامة هذه البطولة والتي أكدت إهتمامها المتواصل ودعمها الدائم للاتحاد البحريني للغولف في جميع أنشطة الغولف واستمرارها في دعم أنشطته ومساهمتهم فى نشر رياضة الغولف في خليجنا المعطاء وتطوير اللعبة ورعاية المواهب البارزة وتقديمهم للدعم الفني للبطولات.

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة العليا بأن أهداف البطولة قد تحققت والدليل على ذلك الاقبال المتزايد للمشاركة في هذه البطولة وذلك بمشاركة 30 لاعب ولاعبة، موكداً بأن بطولة الناشئين والسيدات ستحظى بإهتمام الجماهير لوجود المنافسات المثيرة بين هذه المنتخبات خصوصاً مع وجود المواهب الصاعدة فى هذه الفئات إضافة إلى المنافسة ستكون على أشدها فى بعد تطور المستويات الفنية للدول.

وفي ختام تصريحه أثنى علي بن صقر على جميع الجهود التي قام بها أعضاء اللجان العاملة أثناء الإستعداد لهذه البطولة وتعاونهم الدائم مع إدارة الاتحاد لإظهار هذا الحدث والفعاليات المصاحبة، شاكراً لهم جهودهم المبذولة في الإعداد لهذه البطولة الغالية وظهور التنظيم بالمستوى المشرف.

وستبدأ الوفود بالوصول إلى مملكة البحرين غداً الأحد، إذ أعدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة برنامجا متكاملا لتدريب الفرق على ملاعب النادي الملكي للغولف وذلك من أجل أخذ فكرة متكاملة عن صعوبات الملعب والإطلاع على أرضية الملعب وعمل دراسة متكاملة عن القوانين التى سوف تطبق في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً