العدد 4891 - الأربعاء 27 يناير 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1437هـ

نسختان من "باب الحارة" هذا العام وهؤلاء هم نجوم النسختين

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

مع تزايد الجدل حول استعداد شركة "قبنض" لتنفيذ جزء ثامن من مسلسل "باب الحارة" بالتزامن مع إعلان المخرج بسام الملا عن بدء الاستعدادات الفعلية لتنفيذ جزء ثامن من العمل أيضاً، تكثر الأقاويل عن اختيارات النجوم بين العملين ومن أي باب سيدخلون وتنافس الشركتين لاستقطاب النجوم الأساسيين في المسلسل.

نقلت "سيدتي. نت" عن مصادر خاصة بأن النجوم عباس النوري وأيمن زيدان ومصطفى الخاني وميلاد يوسف قد رفضوا التوقيع مع شركة قبنض للانضمام إلى نسختها من مسلسل "باب الحارة" الجزء الثامن حتى قبل أن يعلن المخرج بسام الملا عن عزمه إنجاز نسخة من العمل عقب خسارته الدعوى القضائية، حيث ذكر النجوم بانهم سيتواجدون في نسخة الملا من المسلسل وليس في نسخة قبنض وهو ما يضع الأخير في موقف محرج.

إلى ذلك نقل الموقع أيضا عن مصادر مطلعة بأن الأسماء المذكورة سابقاً ليست موجودة في النص الذي تعتزم قبنض تنفيذه وان هناك تغييرات كبيرة ستطرأ على العمل لإعادته إلى حكايته الأصلية وأن الأحداث ستنتقل بدرجة كبيرة إلى حارة جديدة سماها الكاتب مروان قاووق حارة العواميد، حيث سيتواجد الكثير من الممثلين الجدد بشخصيات جديدة في العمل.

إذا يبدو أن الأمور تسير إلى مزيد من التنافس بين الشركتين "قبنض" من جهة وميسلون المملوكة للملا من جهة أخرى حول استقطاب النجوم وإذا كانت شركة قبنض تتحدث عن إلغاء شخصيات أساسية في العمل فهل العمل الذي ستقدمه هو "باب الحارة" فعلا؟!.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً