العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

"فورسيزونز – خليج البحرين" يفتتح أول عيادة طبية داخلية في الفندق

افتتحت وزيرة الصحة، فائقة بنت سعيد الصالح أول عيادة طبية داخلية في فندق فو رسيزونز – خليج البحرين، وذلك في مراسم احتفالية لقص الشريط بحضور عدد من كبار المسئولين.

وخلال حفل افتتاح العيادة الذي أقيم بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، مريم عذبي الجلاهمة، والمدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين، جريج بيركل، وكبار الشخصيات والمسئولين والأعضاء البارزين في القطاع الصحي المحلي، حيث تفضلت وزيرة الصحة بقص الشريط إيذاناً بافتتاح العيادة الطبية الجديدة، والتي تقع في الطابق الأرضي للفندق بالقرب من مدخل الموظفين.

وبهذه المناسبة أشادت وزيرة الصحة بالعيادة الطبية الداخلية لفندق فورسيزونز والتي ستعمل من خلال مرافقها المتكاملة إلى تقديم خدمات طبية بمستوى عالٍ من الكفاءة للأفراد من العاملين والموظفين بفندق فورسيزونز خليج البحرين، كما أثنت سعادتها على مستوى الجهود المثمرة التي يبذلها القائمون على إدارة الفندق تجاه الاهتمام بالجانب الصحي والوقائي والعلاجي للقوى العاملة وتوفير احتياجاتها الصحية مما يشكل مثلا متميزا يحتذى به في بيئة العمل.

وقد شهد افتتاح العيادة الداخلية إقبالا كبيرا من جانب موظفي الفندق. ومن المقرر أن تقدم العيادة الطبية خدماتها لعلاج الموظفين خلال ثماني ساعات يوميا وطيلة أيام الأسبوع، حيث يرأس العيادة الداخلية طبيب عام من مستشفى الهلال بمملكة البحرين، محمد عمران.

من جهته أعرب المدير العام لفندق فورسيزونز - خليج البحرين، جريج بيركل عن شكره وتقديره لتشريف وزيرة الصحة بافتتاح العيادة الداخلية، مؤكدا على أهمية هذا المرفق الصحي قائلا: "يشرفنا أن نكون أول فندق في مملكة البحرين يقدم خدمات مهنية طبية داخلية لموظفيه، وإنه لمبعث فخر لنا أن نكون قد أمنا هذا المرفق في الموقع، والذي يقع بجوار قسم الموارد البشرية ومدخل الموظفين".

وأضاف بيركل "نؤمن بأن موظفينا هم أثمن ثرواتنا ونعتبرهم مفتاح نجاحنا، ونبدي اهتماما خاصا بجميع موظفينا من العاملين في سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز وذلك سعيا لتحقيق الريادة المطلقة والمحافظة على مكانتنا كأفضل مكان للعمل يجمع بين الأداء العالي وقوى العمل المتنوعة".

وأضاف بقوله: "كما نسعى باستمرار لتأمين أفضل بيئة عمل لموظفينا، ونؤمن مع افتتاح العيادة الداخلية بأننا قد نجحنا في تحقيق هذا الهدف".

وزير الصحة وجريج بيركل يفتتحان عيادة فندق فورسيزونز خليج البحرين
وزير الصحة وجريج بيركل يفتتحان عيادة فندق فورسيزونز خليج البحرين




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً