العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

"فامكو" تدشن عملياتها رسمياً في البحرين

ستقوم الشركة بتقديم وتوزيع عدد من أفضل المنتجات والعلامات التجارية العالمية في ممكلة البحرين
ستقوم الشركة بتقديم وتوزيع عدد من أفضل المنتجات والعلامات التجارية العالمية في ممكلة البحرين

دشنت شركة فامكو أنشطتها رسمياً في مملكة البحرين، وذلك بتاريخ 20 يناير/ كانون الثاني 2016 في فندق الرتزكارلتون البحرين، حيث حضر عدد كبير من رواد الأعمال والخبراء في قطاع الإنشاءات حفل الإطلاق الرسمي.

وصرح مدير عام "فامكو" البحرين، وعمان وقطر، مايك فريتز، قائلاً: "نحن فخورون بما حققته فامكو في السنوات الماضية ونتطلع قدماً نحو عام حافل بالنجاح في سوق مملكة البحرين. وإن أحد أهم أهدافنا الرئيسية هو لعب دور أساسي في جميع مشاريع البنى التحتية والإنشاءات في المملكة والتي تشهد نهضة متميزة".

وأضاف فيرتز "ستقوم "فامكو" في البحرين بتقديم وتوزيع عدد من أفضل المنتجات من العلامات التجارية العالمية مثل فولفو للمعدات الإنشائية، وإس دي إل جي للمعدات الإنشائية، وميرلو لمعدات المناولة التلسكوبية، وكسارات ومعدات الغربلة من هارتل، وأنظمة ديكسيون للتخزين الصناعي، وهارت لأنظمة الأبواب الصناعية، وستيرتل لمنتجات معدات المخازن وأرصفة التحميل، وناسو للأبواب المقطعية، ومعدات التحميل والرافعات الشوكية بي بي".

واختتم فيرتز قائلاً: "نتطلع إلى تقديم خبراتنا وأسالينا المتميزة لزبائننا في مملكة البحرين من حيث خدمة الزبائن ودعم ما بعد البيع. وإن تأسيس مركزنا في البحرين هي خطوة رائدة أخرى في مسيرة توسيع وتطوير أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً