العدد 4886 - الجمعة 22 يناير 2016م الموافق 12 ربيع الثاني 1437هـ

قرعة "متفاوتة القوة" لبطولة الأندية العربية للكرة الطائرة

النصر وقع في المجموعة الثالثة بجانب الريان القطري والزهراء اللبناني

أسفرت قرعة بطولة الأندية العربية الـ(34) للكرة الطائرة التي ستقام في مدينة سوسة التونسية بالفترة من 16 إلى 28 فبراير/ شباط المقبل، عن وقوع ممثل الوطن نادي النصر في المجموعة الثالثة التي تضم بالإضافة إليه كل من: الريان القطري، ميناء الزهراء اللبناني، سنجل الفلسطيني، وأخيراً وادي موسى الأردني. وتعتبر هذه القرعة ليست سهلة لأنه فريقان فقط يتأهلان لدور الثمانية، وهذا يتطلب مجهود مضاعف من قبل كتيبة المدرب حسن علي إذا ما أردت التأهل والمنافسة على اللقب.

يذكر أن القرعة التي احتضنتها البحرين أمس، قد شهدت حجب الأندية الكويتية الموقوفة دولياً، ولهذا أصبح عدد الأندية المشاركة (20) نادياً.

هذا، وضمت المجموعة الأولى، النادي المستضيف النجم الساحلي التونسي، وكل من: الجيش القطري، سموحة المصري، والأهلي طرابلس الليبي، والسبيب العماني.

أما المجموعة الثانية، فهي أقوى المجموعات، لأنها تضم كل من: الزمالك المصري، الصفاقسي التونسي، الأنوار الجديدة اللبناني، وصحار العماني بالإضافة إلى الأهلي السعودي.

وأخيراً المجموعة الرابعة التي تعتبر أضعف المجموعات، وتضم: غاز الجنوب العراقي، السويحلي الليبي، الصداقة الفلسطيني، شباب الحسين الأردني، وأخيراً الاتحاد السعودي.

هذا، وفي حال تأهل النصر عن مجموعته الثالثة فإنه سيواجه المتأهلين عن المجموعة الأولى، وهذا ينذر بطريق صعب نحو المنافسة على اللقب العربي بالنسبة للنصراوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً