العدد 4885 - الخميس 21 يناير 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ

مدرب الوحدة الإماراتي: مباراتنا أمام الشباب فرصة للحاق بركب المقدمة

خافيير أجيري
خافيير أجيري

اعتبر المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم المكسيكي خافيير أجيري المباراة المقررة أمام الشباب غدا (السبت 23 يناير/ كانون الثاني 2016) في المرحلة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "فرصة لتحصيل المزيد من النقاط للحاق بركب المقدمة".

وقال أجيري في مؤتمر صحفي عقد مساء أمس الخميس "ستكون مباراة رد اعتبار بالنسبة لنا لتعويض فوزهم علينا على ملعبنا في مباراة الدور الأول، لدينا نقص كبير في اللاعبين، بغياب هداف الفريق (سيبستيان) تيجالي للإيقاف وآخرين، ولكن قائمة الفريق تذخر بالعديد من اللاعبين الجيدين، وسيتم الإستعانة بثلاثة لاعبين من فريق تحت 21 عاما".

وعن مشاركة الكوري الجنوبي شانج وو ريم في اللقاء، قال أجيري "لا أعتقد بأن شانج يستطيع المشاركة في 90 دقيقة كاملة، ولكن بشكل عام هو أفضل بدنياً من الفترة السابقة، وهناك لاعبان يمكن إشراكهما بدلاً من شانج في مركز قلب الدفاع، هما توفيق عبد الرزاق والشاب منصور عبدالله".

وكشف أجيري عن اللاعب الذي يمكن الدفع به في الهجوم مكان تيجالي ، قائلاً "أعتقد أن إسماعيل مطر بإمكانه الأداء جيدا في هذا المركز نظراً لإمكانياته العالية، وتدرب في السابق على ذلك، وأيضا أخبرني التشيلي (خورخي لويس) فالديفيا بأنه شغل هذا المركز مع منتخب بلاده من قبل".

وعن قصر الفترة الزمنية بين مباراة الوصل الأخيرة والشباب القادمة، أجاب "فريق الشباب يعاني نفس الظروف، وأدى مباراة ضد الأهلي منذ ثلاثة أيام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً