العدد 4885 - الخميس 21 يناير 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة خديجة محمد حسن جهرمي، أرملة المرحوم الحاج لطف الله جهرمي، ووالدة كل من محمد وعباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الباقر بمنطقة جدعلي وللنساء في مأتم أم غريب بنفس المنطقة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جمعة عباس الكربابادي. وسيوارى جثمانه صباح اليوم (الجمعة) في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً من مأتم النعيم الوسطي. تقبل التعازي للرجال في نفس المأتم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج درويش زار جعفر. تقبل التعازي بدءاً من اليوم الجمعة، للرجال بمأتم كريمي، وللنساء بالمأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة فوزية الرمل (أم أحمد)، حرم الحاج عبدالأمير ملا أحمد الرمل.

تقبل التعازي للرجال بالحسينية الحيدرية بمنطقة البنائين بالمحرق، وللنساء بمأتم الرضوية بسند.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة فاطمة يوسف راشد والدة كل من طلال وهند.

تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد الرضوان بمنطقة مدينة عيسى وللنساء بمنزل ابنتها رقم 4154 طريق 1205 مجمع 812 بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة أمينة محمد صالح عبدالله البستكي، حرم فريد أحمد الحداد وشقيقة كل من غلوم وعادل وحسين محمد صالح البستكي، ووالدة كل من المرحوم وليد وآدم وأحمد فريد الحداد. وسيوارى جثمانها الثرى اليوم الجمعة (22 يناير/ كانون الثاني 2016) بعد صلاة الجمعة في مقبرة المنامة.

تقبل التعازي للرجال في قاعة شيخان بالقرب من مجمع عبدالله بمنطقة الرفاع الشرقي، وللنساء في منزل رقم 153 طريق 1907 مجمع 919 بوكوارة خلف مجمع الريم بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرحمن عبدالله محمود الأنصاري، والد كل من عبدالله ومحمود وجابر وراشد ومحمد وناصر.

وسيوارى جثمانه الثرى اليوم الجمعة (22 يناير/ كانون الثاني 2016) بعد صلاة الجمعة في مقبرة الحنينية. تقبل التعازي للرجال في مسجد درويش فخرو بالرفاع، وللنساء في منزل راشد عبدالرزاق الشيخ رقم 3105 طريق 528 مجمع 905.

إنا لله وإنا إليه راجعون

العدد 4885 - الخميس 21 يناير 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً