العدد 4884 - الأربعاء 20 يناير 2016م الموافق 10 ربيع الثاني 1437هـ

"الأعلى للمرأة" ينظم لقاءاً تعريفياً لأعضاء جمعية مدينة حمد الخيرية

الرفاع  - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة لقاءاً تعريفياُ لأعضاء اللجنة النسائية بجمعية مدينة حمد الخيرية حول المجلس الأعلى للمرأة وجهوده في إدماج احتياجات المرأة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وخلال اللقاء قدمت هدى سلمان خبير البرامج الترويجية والتوعوية بالمجلس الأعلى للمرأة شرحاً مفصلاً حول دور المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الاعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في دعم وتمكين المرأة البحرينية على كافة المستويات والأصعدة، ودوره في استدامة الجهود الوطنية لنهوض المرأة البحرينية وما يقوم به عبر التعاون والتنسيق مع الحلفاء والشركاء لتنفيذ كافة جوانب الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية.

كما تطرقت هدى سلمان إلى جهود المجلس في تفعيل النموذج الوطني لإدماج احتياجات المرأة البحرينية في التنمية الوطنية وتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص بين الرجل والمرأة، إضافة إلى منهجيات العمل التي ساهمت في تحقيق الخطة الوطنية من برامج وجوائز ومبادرات وقاعدة بيانات ودراسات.

 وأشارت أيضا إلى طبيعة عمل مركز دعم المرأة التابع للمجلس المتمثلة في تلقي شكاوى المرأة وتلمس احتياجاتها والمساهمة في حل ما يعترضهن من مشكلات عبر العديد من الوسائل والآليات المتاحة بالتنسيق مع الجهات التنفيذية المعنية وذلك في إطار اختصاصات المجلس الأعلى للمرأة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً