العدد 4884 - الأربعاء 20 يناير 2016م الموافق 10 ربيع الثاني 1437هـ

"عقارات السيف" تقدم دعماُ بـ 3 آلاف دينار لجمعية أصدقاء الشلل الدماغي

عيسى نجيبي يقدم الدعم إلى أحمد محسن بحضور مصطفى السيد، أحمد يوسف وزكريا بوعلاي
عيسى نجيبي يقدم الدعم إلى أحمد محسن بحضور مصطفى السيد، أحمد يوسف وزكريا بوعلاي

قدمت شركة عقارات السيف بمبلغ 3 آلاف دينار بحريني دعماً لصالح جمعية أصدقاء الشلل الدماغي والتي تعمل على تقديم مختلف أشكال الرعاية للمصابين بالشلل الدماغي وأسرهم، بما في ذلك العلاج الطبيعي والمهني وعلاج النطق وكافة التقنيات المساعدة اللازمة لتحسين نوعية حياة هذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى إقامة ورش عمل لأسرهم.

وقد تفضل رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، عيسى نجيبي، بتقديم المبلغ المتبرع به لرئيس جمعية أصدقاء الشلل الدماغي، أحمد محسن، وذلك بحضور رئيس لجنة المسئولية الاجتماعية لدى شركة عقارات السيف، مصطفى السيد، والعضو المنتدب لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف، وسكرتير مجلس إدارة شركة عقارات السيف، زكريا بوعلاي.

يُذكر أن الشلل الدماغي هو مصطلح عام يصف مجموعة من الاضطرابات المزمنة والتي ينتج عنها إعاقة دائمة في الحركة والتوازن والتحكم بوجه عام. ومن هذا المنطلق تأسست جمعية أصدقاء الشلل الدماغي بهدف تقديم الرعاية المتخصصة لإعادة تأهيل الأطفال المصابين بالشلل الدماغي، حيث توفر لهم كافة الإمكانات اللازمة لمساعدتهم على التكيف مع إعاقاتهم، فضلًا عن تحسين أوضاعهم الصحية من خلال طيف واسع من البرامج الطبية والتأهيلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:55 ص

      أين مكان الجمعية

      أنا لدي ولد يحتاج لرعاية ودمج وبه شلل دماغي بسيط وهو يفهم ويعمل على الكمبيوتر وعاطل عمره 26 سنة والجمعية ما لها أي دور اجتماعي نريد من الجمعية برامج تخدم هذه الفئة ونريدها بسرعة يا مسؤولين عن ذوي الاحتياجات .

اقرأ ايضاً