العدد 4884 - الأربعاء 20 يناير 2016م الموافق 10 ربيع الثاني 1437هـ

أجواء من الحماس والترقب لسحب الجائزة الكبرى ضمن مهرجان" البحرين تتسوق"

أعلن منظمو مهرجان "البحرين تتسوق"، الحدث الأكبر على مستوى مملكة البحرين، عن عزمهم إقامة سحب الجائزة الكبرى للمهرجان يوم السبت (23 يناير/ كانون الثاني 2016) في حلبة  VIVA"تسوّق وتزلّج" بمجمع العالي التجاري ليكون نهاية شهر حافل بالفعاليات والأنشطة الممتعة.

وفي معرض تعليقه على السحب قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق"، نواف الكوهجي: "حرصنا على الاحتفاظ بالجائزة الأكبر والأكثر قيمة حتى نهاية المهرجان، فالجائزة الكبرى هي سيارتين لينكولن وساعتين فاخرتين ورحلة لشخصين وستكون هذه الجائزة من نصيب متسوق واحد محظوظ."

وأضاف "وفي هذا المقام نشكر جميع شركائنا الذين ساهموا في إنجاح هذا المهرجان على مدار الشهر الماضي والشكر موصول لكل من شركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده رعاة الجائزة الكبرى".

وسيبدأ حفل السحب على الجائزة الكبرى بمسابقة الأسئلة العامة حول البحرين والمهرجان حيث سيتييح للأطفال والعوائل فرصة الاستمتاع إضافة إلى الفوز بالجوائز العينية العديدة التي ستقدم لأفراد الجمهور المشاركين بالمسابقة، ويلييه حفل يحييه الفنان البحريني خالد فؤاد عند الساعة 8 مساءً.

وسيجرى السحب الختامي في تمام الساعة 10:00 مساءً بحضور ممثل من وزارة الصناعة والتجارة إلى جانب منظمي المهرجان والجمهور، وسيتضمن السحب على الجائزة الكبرى أسماء المتسوقين المسجلين طوال فترة المهرجان من جميع فئات المتسوقين الذهبية والفضية والبرونزية.

وقد ربح في سحوبات المهرجان الثلاثة الماضية التي أقيمت في مناطق متفرقة من مملكة البحرين عشرات المتسوقين من داخل البحرين والمقيمين في الدول الشقيقة بجوائز قيمة منها سيارات وليرات ذهبية وتذاكر سفر وأجهزة إلكترونية وكهربائية. كما منحت تلك السحوبات الحضور لمحة عن تراث مملكة البحرين حيث تضمنت عروض "الليوة" و"الجربة" إضافة الى مسابقات الأسئلة العامة حول مملكة البحرين والمهرجان التي أقيمت للتفاعل مع الجمهور.

وضمن الأنشطة والفعاليات العديدة التي حرص المهرجان على إطلاقها للمتسوقين، مازالت أبواب فعالية "VIVA تسوّق وتزلّج" أكبر حلبه خارجية للتزلج على الجليد في المنطقة والتي نصبت في مجمع العالي التجاري مفتوحة للزوار يوميًا من الساعة 4:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً خلال الأيام الاسبوع وحتى الساعة 12:00 صباحًا في عطلة نهاية الأسبوع وتستضيف الحلبة سوقًا يستعرض منتجات المشاريع المحلية. كما تتواصل فعالية القفز العكسي بالحبل داخل مجمع العالي التجاري حتى نهاية المهرجان، ويستضيف مجمع الإنماء في الرفاع سينما الأطفال في عطلة نهاية الأسبوع في الفترة ما بين 21 وحتى 23 يناير 2016 من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً إذ سيتمكن الأطفال من مشاهدة أفلام ديزني المفضلة لديهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً