العدد 4884 - الأربعاء 20 يناير 2016م الموافق 10 ربيع الثاني 1437هـ

"فولكس واغن البحرين" ترعى البطولة الرسمية الأولى لكرة قدم الجولف "FootGolf"

قدمت "فولكس واغن البحرين" رعايتها للبطولة الرسمية الأولى لكرة قدم الجولف في البحرين والتي اقيمت في نادي الجولف الملكي.

وكانت الجائزة الكبرى للبطولة عبارة عن تجربة قيادة فولكس واغن جولف GTI.  وقد شارك في البطولة 35 لاعباً للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى.

وقد فاز يوسف العلوي بالمركز الأول بنتيجة 64 ركلة وظفر بتجربة قيادة فولكس واغن جولف GTI لعطلة نهاية الأسبوع والاستمتاع بمتعة قيادة سيارة فولكس واغن الهاتشباك الأسطورية. كما حصل كلاً من عبدالله آل خليفة (66 ركلة) وعبدالله حمد (71 ركلة) على باقة هدايا من GTI لحصولهما على المركزين الثاني والثالث بحسب الترتيب المذكور.

وتشجع "فولكس واغن البحرين" مثل هذه الأنشطة لتدعم فكرة العيش بأسلوب صحي ورياضي. كرة قدم الجولف هي مزيج بين اثنتين من أكثر الرياضات شعبية حول العالم، كرة القدم والجولف. الهدف من اللعبة هي ادخال كرة قدم عادية في حفرة مخصصة في أقل عدد من الركلات. تقام لعبة كرة قدم الجولف في نادي الجولف الملكي كل يوم أحد من الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب بطولة مونتغمري بنادي الجولف الملكي.

وبهذه المناسبة، صرح الفائز بالمركز الأول، يوسف العلوي: "لقد كانت واحدة من أكثر البطولات التي شاركت فيها متعةً و تحدياً. لقد قضيت مع رفاقي وقتاً رائعاً".

يوسف العلوي الفائز بالمركز الأول يتسلم جائزته وهي عبارة عن تجربة قيادة فولكس واغن جولف GTI لعطلة نهاية الاسبوع في مقر نادي الجولف الملكي
يوسف العلوي الفائز بالمركز الأول يتسلم جائزته وهي عبارة عن تجربة قيادة فولكس واغن جولف GTI لعطلة نهاية الاسبوع في مقر نادي الجولف الملكي




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً